المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشيف التركي ” بوراك” يفشل لأول مرة في قلب قدر ورق عنب.. ماذا حدث له؟ شاهد الفيديو

 افتتح الشيف التركي “بوراك” مطعمه الجديد الأول ، بعد أن باع والده جميع المطاعم ، وحاول الشيف بوراك عمل استعراض لقلب  قدر كبير للورق العنب ولكنه فشل ، وهي طريقة استعراض اشتهر بها ولكنه   للمرة الأولى فشل .





وتم تصوير الحادثة في مقطع فيديو نُشِرَ عبر حسابه في “إنستغرام”. في الفيديو، يظهر الشيف الشهير وهو يحاول قلب قدر من ورق العنب، ولكنه لم ينجح، مما أدى إلى تعبيره عن خيبته بإنزال رأسه إلى الأسفل أمام الحضور.




تُشار إلى أن أزمة بوراك مع والده ما زالت تتصدر الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي. قد قام بوراك برفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال عليه سرًا فيما يخص مطاعمه الشهيرة. يزعم بوراك أن والده باع حقوق ملكية اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه، بينما ينفي والد الشيف التهم الموجهة إليه ويؤكد أنه من حقه بيع تلك الحقوق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)





تتواجه الأمر بأن الشيف بوراك أوزدمير يعيش ظروفًا نفسية وصحية صعبة بسبب الأزمة المستمرة مع والده، وربما كانت هذه الحالة النفسية وراء فشله في قلب قدر ورق العنب في الفيديو.

 





يذكر أن الشيف بوراك مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، ويبدو أن الأزمة العائلية والقضايا القانونية تؤثر على مسيرته المهنية. من المقرر أن تبدأ أولى جلسات المحاكمة في مدينة اسطنبول في سبتمبر/أيلول المقبل، فيما يستعد الشيف بوراك لافتتاح مطعمه الجديد في نفس التوقيت.




يمكن أن يكون حجم القِدر الذي حاول بوراك قلبه كبيرًا جدًا وأثقل مما اعتاد عليه، وهذا قد يكون سببًا آخر وراء عدم نجاحه في قلبه. ومع ذلك، لا يمكن إنكار أن الأزمة العائلية والقضايا القانونية قد أثرت بشكل كبير على حالته النفسية وأداءه في هذه الفترة.




قد يعجبك ايضا