المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

محاولة اعتداء في فيستروس- رجل في الخمسينيات من عمره يتعرض للاعتداء والإصابة

أصيب شخصان بعد تعرضهما لمحاولة عن طريق صباح اليوم الثلاثاء وسط مدينة فيستروس. .. وأحد الشخصين هو رجل يتراوح عمره بين 45 و50 عاماً، وهو مصاب تهدد حياته وفقاً لما أعلنته الشرطة السويدية في بلدية فيستروس.



ماكسن يانسون كلارين ناطق إعلامي باسم الشرطة السويدية ، يقول: تلقينا أول اتصال في الساعة 8:34 صباحاً ، كما قام العديد من الأشخاص بالاتصال وأخبرونا بوجود أشخاص وسط الشارع في مركز بلدية  فيستروس. وتوجهنا إلى هناك على الفور،  واعتقلنا شخص واحد مشبه به ، كما وجدنا شخصين أحدهم كان مصاباً ،وهو الرجل الذي يبلغ من العمر ما بين 45 و50 عاماً وهو مدير لشركة .




وفيما يتعلق بالمشتبه به فهو فتى في عمر 16 عاماً ، ووفقاً لمعلومات من مكتب المدعي العام  السويدي ، لقسم الإذاعة السويدية .  يعتقد إن الجريمة تتعلق بمشكلة ترتبط  بمشكلة عائلية خاصة  ، ومن غير المعروف حالياً علاقة الفتي بالرجل المصاب ولكن يُعتقد إن هناك علاقة تجمعهم  !



كما يضيف ماكسن يانسون كلارين من شرطة البلدية، بأنه تم تصنيف كمحاولة ، وبأنهم يعتقدون بأنه تم استخدام سلاح حاد قد تكون أو شيئاً آخر على حد تعبيره، كما أضاف بأنه تم إغلاق مكان الحادثة من أجل التحقيقات، وبأنه من المبكر الحديث عن الدافع وراء الاعتداء على الشخصين.



قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة