المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مراكز علاج الاسنان في السويد وقائمة الاسعار والكلفة العلاجية ..




مشكلة علاج الاسنان فيي السويد ، يعاني منها البعض لاسباب عديدة ، ولكن بشكل عام فأن المشكلة ليست في جودة الرعايا الصحية لطب الاسنان فالسويد دولة لها سمعة طبية جيدة…ولكن لمحدودية البدائل للكثير من المهاجرين الجدد ، حيث ان الرعايا الصحية ترتكز بالمدن والقري والضواحي السكنية الصغيرة ،علي مستوصف واحد حكومي .

وهنا تظهر مشكلة عدم وجود البدائل والمراكز الصحية المتعددة لأختيار الانسب والافضل وعدم الوصول للاطباء ذات الجودة والشهرة الطبية ،حيث هولاء الاطباء يتواجدون  في العاصمة ستوكهولم والمدن الكبري ولهم مراكز علاجية خاصة بهم .






في المدن الكبري مثل العاصمة ستكوهولم ومالمو ويوتبوري واوبسالا ويافلا وغيرها ،يوجد مراكز صحية في كل التخصصات وتعتبر الاكبر والاكثر جودة وكفاءه ليس فقط في السويد وانما في منطقة شمال اوروبا واوروبا .

هذه المراكز تعمل علي مستوي الجودة العالمية والخدمات المدفوعة بالكلفة الربحية ، ولكنها تتعامل مع المريض بتوفير كل البدائل العلاجية ذات الجودة العالية  واسعارها الاعلي والاقل …وتوفر احدث التقنيات المتاحة .



ان كن ترغب بالتواصل مع احد تلك المراكز ….فيجب البحث عنها في ماهو قريب من منطقة سكنك ،او مراسلتنا لتوفير احد هذه المراكز القريبة من مدينتك او في مدينتك .

1- مجموعة مراكز الاسنان المتكاملة  Smile Tandvård من اقدم وافضل مراكز طب الاسنان بالسويد تستطيع الدخول علي الموقع من هنــــــــــــا ثما اختيار المدين وتحديد المواعيد والتعرف علي الخدمات ، وهي من اكبر المراكز المنتشر والمشهورة في علاج الاسنان وتتعامل بالضمان الاجتماعي السويدي…وتشمل المدن التالية 

Här finns vi:




2 –  مراكز في العاصمة ستوكهولم وهو مركز Tandläkare Jelena Marinkovic

وهذه قائمة اسعار المركز




 

 

سوف نقوم باضافة قائمة بالمراكز واسعار العلاح المتوفرة بالمركز ،علما ان المراكز تدعم الدفع بالتقسيط عبر “klarna”وتستطيع الحصول علي تعويضات العلاج ،ان كان علاج الاسنان طبي وليس تجميلي وفقا لجدول المساعدات المعلن عنه لعام 2018
توجد كوبونات خصم  20% يمكن الحصول عليها من المركز السويدي للمعلومات للمراكز اعلاه – لراغبي العلاج بين شهر 4 الي 8 فقط الموسم الصيفي حصريا .






 

مع تحيات المركز السويدي للمعلومات