المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

ولي العهد يسجد شكراً .. والسعودية تعلن غداً “يوم عطلة” بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين

 يبدوا أن مونديال كأس العالم في قطر  أصبح ابعد بكثير من كونه لقاء رياضي عالمي ، حيث يشهد هذا المونديال سجال اجتماعي وثقافي  كبير  وحول التسويق الإعلامي الدولي لسمعة وقيمها ، ففي الوقت الذي تنشغل فيه أوروبا في محاول رصد الانتهاكات القطرية وقيم الشرق الغير متوافقة مع قيم الغرب ،  تحول الفوز السعودي على منتخب الارجنتيني لاحتفال ووطني 




حيث  أعلنت الحكومة السعودية، اليوم، أن يوم غد الأربعاء سيكون يوم عطلة رسمية في البلاد لكل العاملين في القطاعين العام والخاص وكذلك طلبة المدارس  ، عقب الفوز التاريخي لمنتخب السعودية على الأرجنتين في نهائيات كأس العالم المقامة بقطر بنتيجة هدفين لهدف.

ولي العهد السعودي في سجود بعد فوز منتخب بلاده على الارجنتين 




في الوقت نفسه عمت الجماهير السعودية، فرحة عارمة اليوم، بعد فوز المنتخب الوطني على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، في مباراة وصفت بالتاريخية.

وظهر ولي العهد السعودي محمد بن سليمان  برفقةَ عدد من الأمراء، وهم يتابعون المباراة على شاشة التلفاز، داخل أحد القصور الملكية بالسعودية. ونشرت صورة وهو يقوم بالسجود بعد فوز منتخب بلاده .

 وتفاعل جميع الحاضرين -بحسب مقطع متداول- مع فوز منتخبهم التاريخي، وشارك البعض منهم محمد بن سلمان “سجود الشكر”، فرحةً بهزيمة الأرجنتين، وتحقيق هذا الانتصار التاريخي للأخضر.




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة