المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مصلحة الضرائب تبدأ بإرجاع مبالغ نقدية لأكثر من ٣ مليون مواطن ومقيم في السويد ابتدأ من 5 يونيو 2018




ستقوم مصلحة الضرائب بإرجاع مبالغ نقدية لأكثر من ٣ مليون سويدي من ضمن الإقرار الضريبي للدخل لعام 2017 – 2018 ، وذلك من ضمن نظام السويد الضريبي .

حيث سيتم إرجاع المبلغ للمواطنين إذا ما كان قد دفع أكثر من اللازم لمصلحة الضرائب. وسيتم في الإيام القريبة القادمة إرجاع حوالي ٢٢ مليار كرونة سويدية للأفراد الذين قدموا الإقرار الضريبي خلال الوقت المحدد و عبر الإنترنت أو رسالة عبر الهاتف الجوال.

 

وفقا للاجراءات التالية –






الفترة بين 5 و 6 يونيو 2018 البدأ في تحويل الأموال الي الحسابات البنكية للمستحقين اعادة اموال الضرائب اليهم ….ملاحظة قد يحتاج التحويل 3 ايام عمل بنكية الي ان يظهر المبلغ المالي في حسابك البنكي لبعض الأشخاص وبعض الحسابات البنكية .
الفترة من شهرة 8 اغسطس -2018 البدا في تحويل الأموال الي حسابات البنكية للمستحقين أعادة اموال الضرائب اليهم -الفئة الثانية المتأخرين ….ملاحظة نسيتهم اقل من 10%
الفترة من 1 – 10 ابريل 2018 تم بالفعل تحويل اموال الضرائب المستحقة للحسابات البنكية للاشخاص المستحقين ولديهم خدمة الصندوق البريدي الرقمي .
اخيرا الفترة من اغسطس 2018 الي نوفمبر 2018 فترة دفع الاشخاص المشمولين بالدفع الضربي ” الزائد ” و التي فرضت عليهم  مبالغ اضافية يجب دفعها الي مصلحة الضرائب السويدية ….ملاحظة يمكن تقسيط الدفع بمراجعة مكتب الضرائب السويدية القريب من محل سكنك لطلب التقسيط  .






 

المركز السويدي للمعلومات

مصلحة الضرائب السويدية