المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بعد هروب ثعبان الكوبرا وعودته… هروب زوجُ من طيور “البومة” من حديقة حيوان “Skansen”

بعد هروب ثعبان الكوبر “السير فاس”  مرتين وعودته من تلقاء نفسه ، أعلنت نفس حديقة الحيوان السويدية   Skansen بستوكهولم  ” هرب زوج من طيور ” البومة” الضخمة  من الحديقة في ظروف غامضة !!! .

ويبحث حراس حديقة Skansen منذ صباح اليوم عن ” البوم ” الهارب، ويرغبون من المواطنين التواصل بهم في حال وجود أي نصائح أو معلومات عن زوج البومة.




وقال مسؤولي الحديثة ” أن الأمر غير مفهوم … هذا “البوم – زوجين انثى وذكر ” استغل  مشكلة في سياج حظيرته لهروبه والخروج والهرب من الحديقة ليلة الثلاثاء. .. لا نعلم كيف حدث اختراق للسياج ، ولماذا “زوج البوم” قرر الهرب من هذه الثغرة التي في السياج !”




وتقول ليندا تورن جرين رئيسة وحدة رعاية الحيوانات في حديقة  Skansen في لقاء مع الإذاعة السويدية  إن عملية البحث عن البوم كالبحث عن إبرة في كومة قش، مؤكدة أنهم يقومون بأفضل ما يمكنهم القيام به لرعاية هذا البوم ومع ذلك فضل “البوم” الهرب…



 وردت ليندا تورن جرين رئيسة وحدة رعاية الحيوانات في حديقة  Skansen على أسئلة الناس المتعلقة بحجم وشكل البوم على أنها ذو لون أبيض رمادي وكبيرة الحجم إلى حد ما، ولديها ريش ناعم.
وتتمنى إدارة سكونسين من البوم العودة من تلقاء نفسه كما فعل السير فأس ، فالبقاء بالخارج مع موسم الثلج والبرد وندرة الطعام   لن يكون أمر جيد لهذا البوم   

وسائل إعلام سويدية  -هروب زوج من البوم !




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة