المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية توفر خدمة البلاغ الالكتروني عن اضرار السيارات .. مرفق رابط الخدمة

هل تعرضت سيارات للسرقة او تضررت سياراتك اثناء الوقوف في الباركينج !




اعلنت الشرطة السويدية انها بدأت استقبال بلاغات وشكاوي المواطنين في السويد ،الذين يتعرضون لحوادث سرقة او اضرار لسياراتهم اثناء توقفها في الباركينج “جراج / موقف  أنتظار السيارات”

يمكنك الآن الإبلاغ عن تلف إيقاف السيارة مباشرةً إلى الويب عبر إشعار إلكتروني. الإخطار الإلكتروني هو خدمة الشرطة لتسهيل عملية الإبلاغ عن بعض الجرائم الأسهل قدر الإمكان…فأن كانت سيارة أخري صدمت سيارتك او الحقت الضرر في سيارتك وهرب سائق السيارة او لم يلتزم باصلاح الاضرار ، تستطيع الان تسجيل بلاغ للحصول علي حقوقك 






كل شخص لديه سيارة يعرف كيف هو مزعج وصعب الوصول إلى موقف للسيارات ثما العثور على شخص قام بألحاق الضرر بسيارنك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الشخص  قد غادروا الموقع دون أن يعرفوا ، فإنها جريمة يعاقب عليها القانون ويتم إبلاغ الشرطة بها.

الآن نجعل هذا البلاغ أكثر سهولة عندما تتم إضافة أضرار مواقف السيارات إلى أنواع الجرائم التي يمكن إخطارها عبر خدمة الإخطار الإلكتروني .

– أستخدام الإخطار الإلكتروني للبلاغ دون الحاجة للحضور الي مركز الشرطة ، يمكننا توفير الوقت للعمل والجهد عليك وحل المشكلة بشكل سريع . هدف الخدمة هو زيادة تحسين وتطوير اللقاء مع المواطنين. 

 للدخول الي الخدمة وتسجيل بلاغ استخدم الر ابط  التالي للدخول  الي الخدمة .







دخول للخدمة