المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

إطلاق نار على شقق سكنية وحرق مبنى في منطقة Nacka شرق ستوكهولم

نقل التلفزيون السويدي قبل قليل ، أن  الشرطة السويدية تبحث عن عدد من الأشخاص  بعد إطلاق للنار وقع في منطقة ناكا شرق ستوكهولم، وأدى إلى إصابة ثلاث أشخاص تم نقلهم للمستشفى ، في الوقت الذي تم اعتقال عدد من الأشخاص في موقع الحادث لاستجوابهم ، وأضافت الشرطة السويدية إنها تبحث عن سيارة  Audi ،   يُشتبه بهروب  المتهمين بها من موقع إطلاق النار .




 في الوقت نفسه ، قالت الشرطة السويدية إنها فور وصولها لمنطقة إطلاق النار في منطقة ناكا شرق ستوكهولم ، قام شخص  مجهول بإشعال حريق في ” بيت الشعب  Folkets hus ”  في منطقة ناكا  الساعة 22.33 مساء الأحد ، عن طريق  إلقاء مواد حارقة  على المبنى.

.الشرطة السويدية في منطقة أطلاق النار

وقالت الشرطة السويدية أن البلاغ بإطلاق النار حدث  الساعة 9 مساءً يوم الأحد وكان البلاغ عن تبادل كثيف لأطلاق النار على منول متعدد الأسر وبين أشخاص اخرين بسيارتين .وأضافت الشرطة السويدية  ذهبنا إلى الموقع ووجدنا شخصين مصابين ، أحدهما في المنزل والآخر في سيارة. كما ذكرت  كارينا سكاجرليند ، المتحدثة باسم شرطة ستوكهولم  .







وتم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة مروحية إسعاف. ، كما أصيبت ثلاث شقق بالرصاص، ويعتقد أن ما بين  ما بين   30- 40  طلقة  أطلقت في تبادل إطلاق النار ، كما يقول أحد سكان المنطقة…

.الشرطة السويدية – تغلق منطقة إطلاق النار

 

طائرة الشرطة السويدية في منطقة إطلاق النار

وفي بيان أخر للشرطة السويدية، أفادت فيه” انه  بعد وقت قصير من إطلاق النار الأول ، وقع إطلاق نار آخر  ، في سيارة أجرة في  نفس منطقة ناكا شرق ستوكهولم Nacka Forum. ويعتقد أن إطلاق النار الثاني  بسبب  قيام المتهمين  بمحاولة الفرار في سيارة أجرة . …واختتم بيان الشرطة أن الأشخاص المتهمين معروفين جيدًا لدى الشرطة ، وهم من العصابات المنظمة في ستوكهولم.






قد يعجبك ايضا