المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شقيقتان “متلاصقتان” تعايشوا بسلام معاً حتى ارتبطوا بشركاء وبدائو ممارسة العلاقة الجنسية فظهرت المشكلة!

أن تكون جزءًا من عائلة ، في الغالبية العظمى من الحالات ، شيء إيجابي  ولكن قد تكون هناك حالات نادرة جدا عندما تصبح الرابطة بين شقيقتان حاسمة وحتمية. الشخصيات الرئيسية في هذه القصة تحب بعضها البعض كثيرًا ، لكن اتحادهم يتجاوز التضامن والأخوة لأنهم توأم سيامي متلاصقات.





لوبيتا وكارمن أندرايان  ، 22 عامًا ، توأمان سياميان ، وبالتالي ، بحكم التعريف ، فهما شخصان يشتركان في نفس الجسم. هي حالة نادرة جدا ، وفي في حال كنت تتساءل ، لماذا لا يمكن فصلهما عن طريق الجراحة. يمكن أن تكون العملية مميتة لأحدهم  بنسبة 85 بالمائة ، ولذلك قرر والدهما البقاء عليهم وهم قرروا ايضا البقاء هكذا في سلام  وفي انسجام مع بعضهما البعض.




تتعايش الشقيقتان بشكل جيد للغاية لقد تدربوا مع مختصين على كيفية الحياة معاً بجسد واحد  ، وهو أمر  أكثر تعقيد مما  قد تعتقد ، بالطبع كان عليهما إيجاد توازن وتفاهم ونمط حياة استثنائي ووضع “قواعد” معينة للعيش معًا.

الشقيقتان




ولكن في مرحلة ما تبحث كل من الشقيقتان على الحياة الخاصة مع حبيب أو شريك وهنا بدات تظهر المشكلة ، على سبيل المثال ، إحدى الشقيقتين  ، كارمن ،بدأت علاقة مع شاب  ، لكن لوبيتا ليست كذلك. وعند ارتباطهم وممارسة العلاقة الجنسية هنا يكون الوضع مربك ويحتاج لتفاهم وترتيب خاص ..وقد حدث بالفعل وأصبحت كارمن تواعد شريكها جنسيا بحضور وتواجد شقيقتها ..فالحياة يجب أن تستمر وفقا للشقيقتان !؟

الشقيقتان ودانيا شريك كارمن




إنه موقف حساس بشكل واضح للزوجين ، أو بالأحرى للثلاثي إذا قمنا أيضًا بتضمين الشقيقتان   وصديق كارمن. ومع ذلك ، تمكنت الأختان من التكيف بشكل جيد ، وقبل كل شيء ، تدعم كل منهما الأخرى عاطفياً وحقها في ممارسة الجنس : “هذا الموقف الغريب  غير مفهوم للكثير  ، ويتعلق بإيجاد الحلول الوسط الصحيحة. على سبيل المثال ، تقول كارمن  عادةً ما أنام قبل لوبيتا ، ولكن عندما يأتي دانيال لزيارتنا في المنزل أو قضاء وقت للاستمتاع معي فيجب أن تكون شقيقتي مستعدة لذلك .

الشقيقتان ودانيا شريك كارمن




ولكن هناك أيضًا أوقات تنشأ فيها صراعات صغيرة: “لقد حدث أنني شعرت بالإحباط قليلاً لأنني أردت قضاء المزيد من الوقت مع دانيال في علاقتنا الخاصة  ، لكن أختي لم تعجبها كثيرًا تكرار العلاقة . لذا نحاول أن نلتقي ببعضنا البعض .

صور توضح تلاصف الشقيقتان في عمر الطفولة




وتقول كارمن ..تعقيدات الحياة بدأت تظهر عندما بدأ شريكي دانيال يظهر في حياتي ، وسوف يكون الوضع أصعب عندما ترتبط شقيقتي بصديق وشريك ..ستكون علاقة رباعية .. ولا يوجد بها خصوصية ليس فقط في ممارسة الجنس ولكن في أسلوب الحياة مع شركائنا  

الشقيقتان مع أصدقائهم




في الوقت الحالي تتمتع الأختان بعلاقة خاصة جدًا وهما دليلان على أنه لا توجد عقبات لا يمكن التغلب عليها عندما تدعم بعضكما البعض في الحب والوئام. ولكن مستقبلا كيف سيكون الوضع ؟




قد يعجبك ايضا