المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن “اربع سنوات” لأب كسر عظام طفلته الرضيعة أكثر من 20 مرة




 

حكمت محكمة الاستئناف في سكونه وبليكينغ بالسجن لمدة أربعة أعوام ضد أب في منطقة كريستيانستاد لارتكابه إساءات جسيمة ضد طفلته الرضيعة ما أدى الى موتها.

وكانت الرضيعة التي لم يزيد عمرها عن 34 يوماً فقط، قد نُقلت الى قسم الطوارئ وهي تعاني من صعوبة في التنفس، وحصل ذلك في شهر أيلول/ سبتمبر 2016.






وتوفيت الفتاة الصغيرة بعد وقت قصير من ذلك متأثرة بنزيف في المخ، وأظهرت التشريحات أن هناك الفتاة كانت تعني من 20 كسراً في الأضلاع.

وقالت المحكمة في البيان الصحفي الصادر عنها: “أنه وعلاوة على ذلك، كانت هناك أدلة على أن الفتاة وخلال أيام حياتها القصيرة أصيبت بكدمات عديدة على وجهها وجسدها”.




ووجهت اتهامات الى الوالدين بسوء المعاملة والاعتداء الجسيم والتسبب في وفاة شخص. لكنهما أنكرا أن يكونا قد عرضا طفلتهما للعنف. ورفضت محكمة كريستيانستاد الابتدائية جميع نقاط الاتهام الموجهة الى الوالدين، الا أن محكمة الاستئناف غيرت القرار وأدانت الأب.

وذكرت المحكمة في حكمها، قائلة: “أن محكمة الاستئناف تعتبر أن النظريات التي تدعي أن الكدمات والكسور الضلعية قد يكون منشأها نتيجة الإصابة بمرض جرى دحضها، وأن من الواضح أن الأب أساء معاملة الطفلة”.







 

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!