المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تعتقل رجل متهم بجريمة سقوط رجل أخر من شقة بالطابق الخامس في ستوكهولم

أعلنت الشرطة السويدية مساء اليوم الخميس القبض على شخص للاشتباه في ارتكابه  بعد سقوط رجل من مبنى سكني في وسط ستوكهولم. حيث يعتقد أن المشتبه به قام من الطابق الخامس  مبني شقة بمني سكني ، ووفقاً للشرطة السويدي ،   سمع الجيران  قبل الحادث بقليل ، – ووفقًا للتقارير ، كان هناك شجار  كبير في الشقة.





الحادث وقع بعد منتصف الليل بقليل مساء ليلة الأربعاء/الخميس  ، وتم استدعاء الشرطة إلى  منطقة Tegnérgatan في ضاحية  Vasastan بوسط ستوكهولم  ، بعد بلاغ عن سقوط رجل في الثلاثينيات من عمره من مبنى سكني.  وتم نقل  إلى المستشفى ، لكن حياته لا يمكن إنقاذها وتم إعلان وفاته .



الدلائل الأولية للشرطة تشير أن  المتوفي تعرض لنوع من  .. أدى للقذف به من نافذة الشقة ،  وبالتالي فتحت الشرطة  تحقيقا أوليا في .

وفي بداية التحقيق لم يتم إلقاء القبض على أي شخص فيما يتعلق بالحادث ، ولكن خلال مساء اليوم الخميس اعتقا في الثلاثينيات من عمره أيضًا ، للاشتباه في ارتكابه .



  المشتبه به  قام بتسليم نفسه عند معرفة أن الشرطة تبحث عنه لاعتقاله  ، كما يقول كارل إيديلاند ، المدعي العام الذي يحقق في الجريمة . كلا الشخصين  الجاني و معروفان للشرطة من قبل ، ووفقًا للمدعي العام إيدلاند ، لا ينبغي أن يكونا بسبب جرائم مرتبطة ببيئة ولكن لديهم سجل من المخالفات و الجنائية .



 ووفقاً لصحيفة أكسبريسن ، فإن الجيران أكدوا سماع أصوات قبل الحادث بوقت قصير ، لا بد أن سكان المنزل قد لاحظوا ضوضاء عالية قادمة من الشقة ، و يقول المدعي العام كارل إيديلاند. “من غير الواضح ما إذا كانت قد تأثرت بأي شكل من أشكال ؟، ولذلك  تم إرسال عينات الدم للتحليل”.

ووفقاً لشهود العيان من الجيران كان  المعتقل في هذا الوقت في  الشقة ، ولكن عندما تم استدعاء الشرطة هناك كان قد غادر المكان .




قد يعجبك ايضا