fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

إيببا بوش : فتيات في مدن سويدية يخافون الخروج بمفردهم بسبب المهاجرين الجدد

نقلا عن صحيفة  اكسبريسن السويدية ،  قالت إيببا بوش ثور ،رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي ، ان الاوضاع الاجتماعية في السويد تعاني من اختلالات عديدة ، بسبب بعض سلبيات الاندماج لبعض القادمين من المهاجرين الجدد.  المصدر اخر الموضوع 




إيببا بوش ثور ، نشرت هذه المعلومات في مقال نشر في صحيفة افتون بلاديت ، ونقلته صحيفة اكسبريسن السويدية ، حيث قالت ان الفتيات في العديد من المدن السويدية ، لديهم خوف من التعرض للتحرش او الأذى من قبل بعض الشباب من المهاجرين القادمين الجدد .






واعتبرت رئيسة حزب المسيحي الديمقراطي ، ان هذه الحالة من الشعور بالخوف وعدم الأمان التي تعاني منها الفتيات السويديات ،  تعود لمشكلة عدم جودة الاندماج وتوجيه الشباب من المهاجرين الجدد للقيم السويدية .




ونقلت إيببا بوش ثور مثال لذلك لما يحدث في مدينة أوبسالا السويدية ، حيث لدى الفتيات هناك خوف كبير من الخروج بمفردهم ، خوفا من تعرضهم للتحرش والملاحقة من شباب مهاجرين جدد ، وذلك لزيادة الحوادث والبلاغات التي تتعرض لها فتيات سويديات من شبابا مهاجرين جدد في أوبسالا .




وقالت إيببا بوش ثور ان  خدمة رعاية الشباب في مدينة ” أوبسالا ” كانت حذرت الفتيات في مدينة أوبسالا من الخروج بمفردهم بالشارع بوقت متأخر لوجود خطر عليهم من بعض الشبابا من القادمين الجدد .

الا ان خدمة رعاية الشباب في مدينة أوبسالا نفت هذه المعلومات ، وقالت  انها كانت حذرت الفتيات من مخاطر عامة وليس كما وصفت وتكلمت إيببا بوش ثور.كما ان المخاطر عامة ولا علاقة بالقادمين الجدد بمشكلة محددة بالمدينة .







 

المصدر اكسبريسن السويدية

من هنا 

قد يعجبك ايضا