المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بعد عام من مقتل الطفلة “أدريان” أمام مسكنها جنوب ستوكهولم.. قتلة الطفلة أمام القضاء السويدي

قتلة الطفلة أدريان  ذات الــ 12 عام  في قبضة الشركة السويدية …. فبعد عام من مقتل  أدريان بالرصاص اثناء تنزها في منطقة سكنها في العاصمة السويدية ستوكهولم ، تم أعتقال ثلاث أشخاص  تسببوا في مقتل الفتاة  أثناء تبادلهما إطلاق النار مع أحد العصابات الأخرى  في أغسطس من العام الماضي  في  Norsborg i Botkyrka. جنوب ستوكهولم . 




و قد تعرضت الطفلة اندريانا لأحد الرصاصات بالخطأ أثناء تواجدها في موقع أطلاق الرصاص بالأسلحة النارية بين أحد العصابات الإجرامية ، وبعد مجهودات أمنية مكثفة من الشرطة السويدية تم أعتقال 3 اشخاص وتوجيه عدد من التهم الخطيرة من بينها تهمة قتل الفتاة:

 الطفلة أدريان  ذات الــ 12 عام 




و نقل التلفزيون السويدي أن كاميرات المراقبة الخاصة بمكان الحادث التقطت المشاهد الخاصة بتلك الجريمة، و التي تبين منها أن المجرمين الثلاثة كانوا يحملون عدد من الأسلحة النارية و أن عملية إطلاق النار كانت موجهة بالأساس ضد عدد من الأشخاص يعتقد أنهم ينتمون لعصابة إجرامية أخرى، كما أن الكاميرات التقطت رقم و نوع السيارة التي استخدمها المجرمون في الهرب بعد مقتل الطفلة أدريانا.  




كما نقل التلفزيون السويدي، عن المدعي العام أن الفيديوهات التي سجلتها الكاميرات ستكون دليل إدانة رئيسي يستخدم في التحقيقات.

الطفلة أدريان ذات الــ 12 عام

و أوضح المدعي العام أن ما قامت به هذه المجموعة من المجرمين من عمليات تبادل إطلاق النار هي مجرد نوع من استعراض القوى أمام بعضهم البعض كنوع من رسائل التخويف و التحذير فيما بينهم.




و ذكر الإدعاء العام أن إجمالي الأشخاص المطلوبين في هذه القضية للاشتباه في مشاركتهم في الحادث هم 8 أشخاص، منهم إثنان لم تتمكن الشرطة من القبض عليهم و يعتقد أنهم استطاعوا الهرب خارج السويد و تم حجزهم غيابيًا، و إثنان رهن الإعتقال، والثلاثة المتبقين هم من يتم محاكمتهم الآن




و قد تمت هذه الجريمة ليلًا في إحدى ضواحي مدينة نورشبوري، في الثاني من شهر أغسطس 2020 ، بالقرب من إحدى المطاعم هناك حيث نشب شجار بالأسلحة النارية كانت أطرافه مجموعة من الأفراد التابعين لأحد العصابات الإجرامية، تبادلا فيه إطلاق النار و لسوء الحظ تصادف هذا أثناء مرور طفلة بعمر 12 عام كانت تسير في نفس مكان الحادث بصحبة كلبها و تلقت هذه الطفلة عدد من الرصاصات التي أخطأت المجرمين و أصابتها لتفارق الحياة في الحال.




قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة