المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السويدية Satu تعود مرة أخرى لوسائل الإعلام بإنجاب طفلها رقم ” 11 ” وتخطط للطفل رقم “12”

عادت السويدية  Satu Nordling  لمنصة الأخبار الاجتماعية في السويد مرة أخرى  بعد أن  أنجبت ابنًا جديد هو رقم 11 في ابناءها ، وبذلك يكون للسويدية Satu Nordling والبالغة من العمر 39 عاماً أحدى عشر طفلاً أنجبتهم خلال  19  عاماً رغم أن الأطباء قالوا لها وهي بعمر 20 عاماً  إنها لن تستطيع إنجاب الأطفال فجاء  قدرها بإنجاب 11 طفلاً قبل أن تبلغ عمر الأربعين .




ونشرت السويدية  Satu  العديد من الصور للمولود الصغير. – وعلقت بالقول رائع جدا. إنه رائع للغاية ، هذا طفلي رقم 11 أشعر “حواء”  وكانت السويدية   Satu  قد ظهرت قبل أشهر قليلة للإعلام السويدي وسًميت بالمرأة المدهشة كونها أدهشت السويديين بإنجاب 10 أطفال وهي بعمر أقل من 40 عاماً 





ولد الابن  رقم 11 ، الذي كان من المفترض سيولد في ديسمبر  قبل الأوان عندما كانت ستدخل الأسبوع 37. ولكن صحة الأم جيدة وصحة الطفل جيدة .  وحول الحمل والإنجاب للطفل رقم 11 هل كان مخطط له أو جاء بالصدفة ؟ قالت أخبرتني  أن الطفل رقم 11 كان مخططًا  له وطال انتظاره وإنها تخطط للطفل رقم 12 خلال العام القادم .  

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Satu Nordling Gonzalez (@mybabydolls)


ساتو ومولدها رقم 11



وتقول السويدية   Satu  في كل ولادة  أتذكر ما حدث  كان شعور رائعاً على الرغم من أن المواليد كانت مختلفة تمامًا هناك الولادة الصعبة والسهلة والمؤلمة ، ، نشر ساتو صورة جديدة تمامًا لجميع الأطفال ووالدهم أندريس:- تهانينا لأفضل أب في العالم لأطفالنا الأحد عشر ، أندريس. شكرا لك على كل ما تفعله من أجلنا.




صور عائلية

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Satu Nordling Gonzalez (@mybabydolls)

تابع قصة العائلة والسويدية السويدية Satu

السويدية “Satu ” قيل لها إنها لا تستطيع الحمل – فأنجبت أحد عشر طفلاً! تعرف على قصتها

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا