المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

امرأة تتعرض لاعتداء جماعي أثناء عودة لمنزلها في Trollhättan والشرطة تطلب مساعدة المواطنين

قالت الشرطة السويدية إن حوادث تزداد في العطلة الصيفية حيث يتم تسجيل يوميا بين 3 إلى 5 حوادث ،وصباح اليوم الأحد أشارت الشرطة السويدية  إلى تلقي بلاغاً بتعرض في الــ27 من عمرها أثناء عودتها لمنزلها في مدينة  ترولهاتان ووقع في منطقة حدائق قريبة من منزلها   في وقت متأخر من ليلة السبت /الأحد . و كتبت الشرطة على موقعها على الإنترنت أن كانت في طريقها إلى المنزل عندما تعرضت من أكثر من شخص مجهول الهوية في الهواء الطلق.




 ويقول هانز يورغن أوستلر ، المتحدث الصحفي باسم شرطة المنطقة الغربية  ،  لقد تلقينا مكالمة تفيد أن تعرضت الجماعي . وذهبنا إلى عنوان منزل هذه المرأة  واخبرتنا بالفعل أنها تعرضت في الهواء الطلق أثناء عودتها لمنزلها ليلة أمس بمفردها حيث كانت عائدة من سهرة ليلية مع صديقتها  ، كان الوقت متأخر وقام عدة أشخاص بتتبعها ثم قاموا بالقفز عليها وسحبها لمنطقة حدائق مجاورة وتحت اجبروها على ثم تم ،  وتركوها  في حالة سيئة ، وأضافت المرأة إنها عادت لمنزلها واتصلت بصديقتها التي أخبرت الشرطة في الصباح .




يقول Hans-Jörgen Ostler  لم يتم القبض على أحد بعد الحادث والشرطة تبحث عن الجناة.

كم عدد الأشخاص المشاركين لا يزال غير واضح.-  ولكن جب أن يكون الحادث قد وقع في منطقة سكنية بها الكثير من المساحات الخضراء.

نحن لا نستبعد أن الأمر يتعلق بأكثر من شخص ، المرأة تقول شخصين أو أكثر  ونحاول معرفة المزيد من التفاصيل  ،   .تحث الشرطة الأشخاص الذين تحركوا في منطقة Lextorp في Trollhättan خلال الليل بين الساعة  الثالثة بعد منتصف الليل والسادسة صباحا  التواصل مع الشرطة . 




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة