المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

المؤبد لرجل قام بالتخلص من زوجته أمام أطفالهم في بلدية Vänersborg غرب السويد

اليوم الأربعاء الموافق لـ 22 يونيو 2022، أي بعد ثمانية أشهرٍ تقريباً من وقوع حادثة ، تم الحكم بالسجن المؤبد والترحيل على رجل في الثلاثينيات من عمره بتهمة زوجته الحامل، وإلزامه بدفع تعويضات لأقارب المرأة. وقد أدانت محكمة المقاطعة الرجل لارتكابه لسلامة الطفل، وذلك بسبب تواجد طفلين بسن ما قبل المدرسة في الشقة أثناء قيام الزوج زوجته.




وكان قد تم في وقت سابق-في 22 أكتوبر من العام الماضي 2021 -إخبار الشرطة، بوجود امرأة في العقد الثالث من عمرها مصابة بالغة، وقد فارقت الحياة، في شقة في بلدية  Vänersborg غرب السويد . وأن المرأة لديها أطفال وكانت حامل ..وإن زوجها لا يعلم كيف وقعت الجريمة !

الزوج المدان




منذ بداية التحقيقات، وجهت الشبهات إلى زوج المرأة، الذي تم القبض عليه بعد عدة أيام من الحادثة، حيث وجهت له تهمة حتى الموت حيث  قام الزوج بتوجيه 50 لزوجته. وقد بقي الرجل محتجزاً منذ ذلك الوقت حتى مايو من هذا العام، لتظهر التحقيقات الأولية للشرطة أن سبب هو رغبة المرأة بالانفصال عن زوجها لمشاكل كبير كانت تحدث بينهما،  ولكن الزوج رفض الانفصال  ، فهددته زوجته إذا لم يتم الانفصال  فسوف تقوم بإبلاغ السلطات السويدية ضده ، ولخوفه من أن تقوم زوجته بإبلاغ سلطات السوسيال عن معاملته السيئة له و للأطفال  ،قام الرجل زوجته ومحاولة إخفاء الجريمة.

المرأة الزوجة  




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة