المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن 3 سنوات لرجل خمسيني اعتدى على “أبناء زوجته” في بلدية Karlstad

أصدرت محكمة سويدية حكم بالسجن 3 سنوات  على رجل يبلغ من العمر 55 عامًا   يعيش في بلدية Karlstad  ،  لارتكابه عدة جرائم    ضد  أبناء زوجته وهم فتاتين . وبحسب الحكم فقد تم على فتاتين مقربتين منه كانتا دون العاشرة نت العمر  عند   . كما أصيبت  بمرض الكلاميديا ​​الذي ينتقل عن طريق الاتصال بعد .




وظهرت الاعتداءات على إحدى  بعد أن أبلغت التي كانت عمرها أقل من 10 سنوات والدتها أن الرجل ” زوج الأم”  البالغ من العمر 55 عامًا مارس  معها ومع  الأخت الأخرى. وقالت   في استجوابها أن الرجل زوج الأم البالغ من العمر 55 عامًا في . وبحسب الحكم ، فإن زوج الأم ارتكب  أيضًا إساءة مماثلة الفموي على .



كما قالت   الأكبر سنًا إنها تعرضت   وظهرت عليها أعراض المرض  ، حيث  أصابها  زوج الأم بمرض تناسلي .  وفيما يتعلق بالتحقيق ، تبين أن أصيبوا بمرض الكلاميديا ​​الذي ينتقل عن طريق الاتصال .

وجاء في الحكم أن طبيب الأمراض المعدية الذي قيم الحالة يعتقد أن  “لا يمكن أن يصبن بأي طريقة أخرى غير   وبالتالي فإن واقعة  مؤكدة “.



كما ظهر خلال التحقيق أن  زوج الأم  البالغ من العمر 55 عامًا كان يعالج في ذلك الوقت بنوع من المضادات الحيوية التي يمكن أن تعالج الكلاميديا.

وألقى الرجل البالغ من العمر 55 عامًا في المحكمة باللوم على شريكته “أم الطفلتين”  في الإساءة وعدم منحه  ،  وطلب أيضًا اختبار الابن المشترك للزوجين من أجل الكلاميديا.



 علمت الأم  بالإساءة التي تعرضت لها بناتها   ، عندما أخبرتهما أن زوجها مارس معهم  أنواع مختلفة من  . وطلب منهم عدم التحدث مع الأم أو أي شخص أخر حتى لا يتم نقلهم لمنزل رعاية بمفردهم 

 




. عدوى الكلاميديا هي العدوى الجرثومية المنقولة  الأكثر شيوعا بين البشر تصيب كلا  من  النساء والرجال  ويمكن أن تسبب أذية دائمة في الجهاز التناسلي الانثوي، وهي السبب الرئيسي لعدوى العمى في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا