المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

استمرار حرائق غابات محافظة يونشوبينغ لليوم الثالث

منذ قليل ، قال راديو السويد نقلا عن هيئة الاطفاء السويدية ، ان نيران جديدة اندلعت صباح اليوم الاربعاء 24 ابريل الساعة السادسة صباحا

 ، قال راديو السويد نقلا عن هيئة الاطفاء السويدية ، أن حريق جديدة اندلع  صباح اليوم الاربعاء 24 ابريل الساعة السادسة صباحا في   بمحافظة يونشوبينغ .لتزداد عدد الحرائق الى ثلاث حرائق تم السيطرة على أثنين منهم أمس وصباح اليوم ، بينما تستمر محاولة السيطرة على الحريق الثالث ..




واضاف ” ان الحريق ينتشر بمنطقة واسعة منذ صباح اليوم الاربعاء” ، في الوقت الذي تستمر فرق الإنقاذ بالعمل لليوم الثاني على التوالي في إطفاء الحرائق المشتعلة بالقرب من مضمار لسباق الدراجات ، وفي مناطق أخرى من يونشوبينغ.

الحريق صباح اليوم الاربعاء
طائرات مروحية تشارك في الاطفاء

وقالت هيئة الاطفاء ان اكثر من خمسين رجل أطفاء بجانب المتطوعين يشاركون في أخماد الحريق الان صباح الاربعاء . ويعتبرهذا الحريق هو الثالث في محافظة يونوشبينج منذ يوم الأحد الماضي والحريق رقم 20 على مستوى السويد .




كما تمكنت فرق الإطفاء من إخماد معظم الحرائق التي اندلعت في غابات بمنطقة شيلامو في بلدية موتالا، إلا أن خطر اندلاع حرائق أخرى في المنطقة مازال قائماً نظراً لاحتمال هبوب رياح قوية خلال اليوم الثلاثاء.







استمع للخبر
من هنا