المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

صحيفة سويدية تستعرض ثروة محمد صلاح ودخله “الحقيقي”.

نشر موقع صحيفة “إكسبريس” السويدية، ، تقريرا مطولا يتناول “أموال وأرباح وثروة” النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي.




احترافية محمد صلاح والاداء المبهر ، أدى الي تزايد خيالي في أرباح صلاح المادية إلى الارتفاع بشكل مطرد، حيث ازدادت قيمته الكروية وبالتالي التسويقية خلال السنتين الماضيتين.

محمد صلاح وزوجته وابنته الوحيدة “مكة”

وتعاقد ليفربول مع لاعب روما السابق مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني (ما يناهز 48 مليون دولار أميركي).




يحصل صلاح بعد الضرائب على الارباح والدخل ، على مبلغ صافي يصل مليون دولار شهريا .

حيث انه في العقد الجديد، ينص حصول صلاح على راتب أسبوعي تبلغ قيمته 200 ألف جنيه إسترليني (260 ألف دولار)، بالإضافة إلى المكافآت والحوافز التي ترتبط بأداء اللاعب ونتائج الفريق. وبجانب دفع كلفة السكن والتنقلات والعلاج والمدارس له ولعائلته.






وقال المصدر إن هذا الراتب يجعل صلاح اللاعب الأعلى دخلا في ليفربول، متبوعا بالنجمين فيرمينيو وفان ديك، اللذين يتقاضيان نحو 150 ألف جنيه إسترليني (195 ألف دولار).

محمد صلاح-حفل زفافه

وإلى جانب راتبه مع ليفربول، يستفيد مهاجم المنتخب المصري من أرباح أخرى، مثل صفقات الرعاية حيث يتعاقد مع شركات للمياه الغازية والملابس الرياضية والاتصالات وسيارات الأجرة.مقابل 2 مليون دولار سنويا .

محمد صلاح وزوجته-يشتهر بأنه لاعب ملتزم عائليا

ونقل تقرير الصحيفة عن موقع “سيليبريتي نيت وورث” إن ثروة صلاح الشخصية تبلغ حاليا حوالي   (نحو 42 مليون دولار). اي ما يعادل 400 مليون كرونة سويدية ، 800 مليون جنية مصري….!







قد يعجبك ايضا