المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

لصوص يسرقون مجوهرات وساعات ثمينة من منزل عائلي في بلدية Väsby

وفقا لتقارير الشرطة السويدية فإن حالات السطو المسلح على المنازل ازدادت في السويد خلال الشهور الماضية ، أخر هذه الحوادث هو ما أعلنت عنه الشرطة السويدية ، حيث تعرضت عائلة في منطقة أوبلاندز في بلدية فيسبي لعملية  يوم أمس ، وذلك بعد أن اقتحم لصوص مقنعون منزل العائلة ، وبحسب معلومات أفتونبلاديت ، فقد قيدوا جميع أفراد العائلة والتي كانت بينهم أطفال  و بضائع تصل قيمتها إلى عدة ملايين.-

 





الشرطة السويدية قالت في بيان لها على موقعها على الإنترنيت أن الحادث وقع  في الساعة 02:00 بعد منتصف الليل يوم أمس الأربعاء . و أن عدد من الملثمين كان 3 أشخاص ويُعتقد وجود شخص رابع لم يدخل المنزل مع الثلاثة وكان بعض شخص أو أثنين من الأشخاص الثلاثة .




–  المتحدثة الصحفية باسم منطقة شرطة ستوكهولم. – تقول أن هذا الحادث قد يكون مخطط له ، وأن على علم أو معلومات حول هذه العائلة ، حيث قام بتنفيذ بشكل منظم ، و لجأوا إلى سرقة جميع البضائع ذات القيمة العالية في المنزل .

شرطة في الموقع.
شرطة في الموقع.

وفقًا للمعلومات الواردة في Aftonbladet نقلا عن الشرطة السويدية  ، يجب أن يكون قد قد سرقوا مجوهرات و ساعات غالية السعر  وأجهزة إلكترونية حديثة باهظة السعر  وأن المسروقات يجب أن تساوي الملايين. وأجرت الشرطة بحث جنائي في منطقة المنزل ورفع البصمات وأثر الحمض النووي .




في الوقت الحالي تقول الشرطة السويدية  ، لم يتم القبض على أي شخص وتم تصنيف الحادث على أنه سطو مشدد . كما تجري الشرطة تحقيقا فنيا. لا ينبغي أن يكون أي من أقراد العائلة قد أصيب جسدية.

تقوم الشرطة بجمع الأدلة الفنية.

تقوم الشرطة بجمع الأدلة الفنية.الصورة: علا أكسمان

قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة