المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فتاة تتعرض للاعتداء من رجلين في احد الحانات في مدينة Eskilstuna

قالت الشرطة السويدية إنها ألقت القبض على رجلين احدهم في الـ 25 من عمره والثاني في الـ 30 من العمر ، بتهمة  الاعتداء على  فتاة تبلغ من العمر 20 عام في احد الحانات الليلية في وسط إسكيلستونا خلال ليلة السبت ,




ووفقا للشرطة السويدية فأن الفتاة توجهت ببلاغ للشرطة بانها تعرضت للاعتداء جنسيامن شخصين لأكثر من 20 دقيقية   تحت التهديد أثناء تواجدها في احد الحانات الليلية بصحبة صديقتها .




ووفقا لأقوال الفتاة ،  فأنها تعتاد الذهاب لهذه الحفلات الليلية في عطلة نهاية الأسبوع مع صديقتها ، ولكنها تعرضت للاعتداء من شخصين بعد أن فوجئت بالشخصين يتابعونها أثناء دخولها لاحد الحمامات الخاصة بالحانة ” لتعديل ملابسها” حيث قاموا باحتجازها وإغلاق ” الحمام ” وتناوبوا على الاعتداء عليها لأكثر من 20 دقيقة ،  دون قدرة على المقاومة ، حيث تعرضت للتهديد والعنف إذا حاولت مقاومتهم ..






وتقول  الشرطة السويدية أن الفتاة لديها معلومات عن الجناة ، و أبلغت عن مواصفات المشتبه بهم ، وتم تحديد شخصيتهم ، والقبض عليهم صباح اليوم السبت.

  وهم شابين من سكان وسط إسكيلستونا شاب في الخامسة والعشرين من عمره والآخر في الثلاثينيات من عمره. التحقيق جار الآن حيث رفض الشابين الاتهامات وقالوا انهم كانوا في حالة ” سكر” وأن الفتاة لم ترفض العلاقة ..






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!