المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بعد حقيبة الطوارئ .. خبراء سويديون ينصحون باقتناء “شاحن هاتف بالطاقة الشمسية” للتعامل مع الأزمات

بعد انتشار فكرة حقيقة الطوارئ والأزمات .. و في ظل المخاوف المستقبلية من تطور الصراع الروسي في أوكرانيا ، أو تدهور وانقطاع إمدادات الطاقة نتيجة انقطاع الغاز الروسي ،  عرضت العديد من المواقع السويدية إرشادات حول تجهيزات الاستعداد لهذه الأزمات  ..





وأشارت أن الخبراء يؤكدون على أهمية أن تكون قادرًا على التأقلم مع الحياة اليومية بدون ماء وكهرباء لمدة أسبوع  على الأقل ..أو التأقلم مع اضطرابات في إمدادات الطاقة قد تحرمك من الطاقة الكهربائية لفترات طويلة يومياً  .




ولذلك نصح الخبراء المواطنين في الحصول على شواحن هواتف تعمل بالطاقة الشمسية ، حيث قد تكون مفيدة في جميع الأوقات ، كما أنها مفيدة في أوقات الأزمات والاضطرابات … حيث يجب أن تكون على اطلاع دائم بما يحدث في المجتمع وأن تكون قادرًا على الوصول إلى الآخرون.

ولهذا  قد يكون توفر شاحن كهربائي للهواتف الذكية يعمل بالطاقة الشمسية خياراً مهماً  – 




ملاحظات مهمة

باستخدام تقنية الطاقة الشمسية ، لا تحتاج الخلايا الشمسية إلا إلى أشعة الشمس لشحن نفسها بغض النظر عن درجة الحرارة وبرودة الطقس.

الشاحن الشمسي خفيف ورقيق وقابل للطي ومقاوم للماء. مع وظيفة الشحن السريع ، يتم شحن الوحدات في أقصر وقت ممكن وتكون جاهزة للاستخدام مع سرعة ,, تأكد دائما من مواصفات جهاز الشحن بالطاقة الشمية من حيث القوة وسرعة الشحن ..

تنتشر عروض شواحن الهواتف الذكية في المتاجر الإلكترونية في السويد مما يوفر لك إمكانية الحصول على الشاحن المناسب وفقاً لاحتياجاتك وميزانيتك