المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

 شاشة تلفزيون ذكي LG 49 بسعر 4790 عرض مميز من متجر elgiganten السويد

ننقل لكم بالمركز السويدي للمعلومات ، أهم العروض التي تم مراجعتها ،بالسعر والجودة لراغبي الشراء في هذا اليوم Black Friday. بعد الاستعراض التالي ستجد رابط الموقع لمعاينة الجهاز علي الجيجانت من اشهر المتاجر بالسويد .اخر الموضوع.

 شاشة LG 49″ 4K UHD  هي من عملاق صناعة الشاشات في العالم شركة LG 




عند الشراء لشاشة تلفزيون بالسويد ، يجد المشتري العديد من الاسعار والموديلات ، ولكن في حقيقية الامر ، ان التقنيات الحديثة قد تكون رائعة ولكن لا يحتاج لها المستخدم العادي، وربما لا يشعر بالفرق الكبير ، الأهم هو اختيار نوعية جيدة وجودة عالية وضمان من متجر سويدي مضمون .

عروض الجمعة السوداء لشاشة LG 49″  4K  وهي حجم كبير مناسب للمساحات الكبيرة في الشقق ، و 4K تعني ان الشاشة قادرة علي عرض الصورة بتقنيات تصل الي 4K  وهذا يعني ان الصورة HD1070 *4  اربع مرات ، وهي درجة نقاء عالية جدا ولكن تحتاج الي قنوات او افلام تبث بهذه الجودة ، لذلك سوف تجد ان الشاشة تدعم كل درجات الوضوح المتوفرة للمشاهدة .




تم مراجعة هذا هذا العرض لدي المركز السويدي للمعلومات ، وهو مناسب وممتاز للباحثين عن شاشات تلفزيون عالية الجودة بسعر مميز يناسب متوسط دخل الوافدين الجدد بالسويد ، كما يمكن التقسيط علي 6 شهور بدون فوائد. بــ 790 كرونة شهريا.

 

من مميزات هذه الشاشة توليد صوت يجعلك تشعر و كأنك في قاعة سينما. تلفاز ال جي 49LF5400 فل اتش دي 49 بوصة ال اي دي مزودة بخيارات الاتصال مثل HDMI و منفذ يو إس بي. يمكنك التحكم بهذا التلفاز الذكي الموفر للطاقة بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعد. القاعدة الأنيقة تدعمه بشكل آمن ليقف بوضع مستقيم. يقيس التلفاز بالكامل 1103 * 698 * 198 ملم مع القاعدة، لذلك يمكنك إعداده بسهولة قصوى




49UK6300: الموديل
الحجم بوصة :  49
3840x 2160 pixel  : دقة
سمارت ذكي : نعم
ثلاثى الابعاد : لا
منحنى  : لا
إلترا درجة وضوح :  نعم
ريسيفر داخلي :  نعم انترنيت
USB  2  : مداخل
HDMI 3  : مداخل
 يدعم الانترنيت واي في سلكي ولاسلكي ، ونفضل دائما ان تربط التلفزيون بالانترنيت سلكيا للحصول علي سرعة انترنيت عالية لتشغيل الريسيفر المدعو علي الانترنيت ونقاء الصورة .



السعر مع عرض الجمعة السوداء هو 4790 كرون سويدي ، السعر الاصلي قبل العرض 6790 كرونة خصم 2000 كرونه 

التلفزيون هو خيار رائع للباحثين عن جهاز تلفزيون ذكي سمارت شاشة كبيرة وخصائص انترنيت متعددة وصورة وصوت ممتازة بسعر مناسب ، دون تقنيات لا يحتاجها المستخدم العادي 

جميع الوصلات للانترنيت وHDMI للريسيفر الحديث والقديم والبلاستيشن ..متكاملة

 

ملاحظة العرض مستمر 24 ساعة * لراغبي الشراء قد تنفذ الكمية سريعا ، حيث ان الجهاز بالفعل جيد بسعر رائع 



رابط المعاينة والتفاصيل والشراء علي موقع الجياجا نت السويد من هنا