المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الهجرة السويدية ترفض لم الشمل امرأة سويدية تبلغ 74 عام من طالب لجوء 33 عام وتعتبر الزواج للمصلحة




السلطات السويدية ترفض لم الشمل امرأة كبيرة بالعمر  تدعي ” maire pehkonen ” وعمرها 74 سنة وزوجها طالب لجوء شاب   من  غامبيا   عمره 33 سنة… السلطات تشك أنه زواج مصلحة وان المرأة لاتدرك ما تفعله ، وان المراة لا تقيم علاقة حقيقية زوجية مع الشاب وانما ربما تبحث عن مساعدته بالبقاء بالسويد  .

maire pehkonen – تشرح لوسائل اعلام سويدية اسباب قرار الهجرة السويدية

 

المراة الزوجة قالت انها تشعر بالأهانة ،أسباب الرفض تشير الي انها محتالة او انها اصبحت غير مؤهلة للزواج بسبب عمرها ، وتقول تشعر بالتمييز ، ان الهجرة السويدية تعتبرني “خرفة” بسبب بلوغي 74 عام وزواجي من شاب عمره 33 عام !

“ماريا” مصابًة بداء السكري وفشل القلب  ، لذالك من المهم عليها ان تعتني بنفسها للبقاء على قيد الحياة كما انها تستعمل كرسي متحرك يسندها في الحركة.

ماريا تزوجت سنة ٢٠١٦ في شهر نوفمبر من الرجل الغانبي وهو الزوج الثالث, دائرة الهجرة شككت في صحة الزواج والعلاقة الزوجية .

 

 






وتقول maire pehkonen   هل لو رجل “ذكر” سويدي  عمره 74 عام اراد الزواج من امرأه عمرها 33 عام او أقل هل سوف ترفض الهجرة السويدية  الزواج ولم الشمل …!
maire pehkonen -تقول علاقتها بزوجها علاقة جب وازواج رغم فرق العمر

من جانب اخر قال الشاب الزوج ، انه يحب زوجته رغم فرق العمر ، فهو وجد فيها حنان الام وحب الزوجة ، وانه لايسعي الي الاقامة من خلال زواجه ، وسوف يستمر الزواج حتي لو رفضت الهجرة لم الشمل .