المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

ألمانيا : مهاجر سوري يقتل زوجته ” طعناً بسكين” ثم يتصل بالشرطة للإبلاغ عن نفسه

نقلت وسائل إعلام ألمانية اليوم الأربعاء أن مهاجر سوري قام بقتل  زوجته  طعناً بسكين ، وبعد أن قتلها  اتصل بالشرطة الألمانية وأخبرها بأنه قام بقتل زوجته ولن يهرب ..، ووفقا للشرطة الألمانية فأن الرجل انتظر قدوم الشرطة وهو في حالة هدوء ، في مدينة بادربورن، بولاية شمال الراين، في ألمانيا.

 




وذكرت وسائل إعلام ألمانية،  أن القاتل مهاجر من سوريا ويبلغ من العمر 30 عام ، بينما زوجته أيضاً تحمل الجنسية السورية  وعمرها 29 عام ، ووقعت  الجريمة  لساعة 11.30 من منتصف ليلة الأربعاء ، ووفقا لجيران الزوجين ، فأن أصوات صراخ سُمعت من شقة الزوجين في ليلة الجريمة ، كما قال بعض الجيران أن خلافات الزوجين ظهرت خلال الفترة الماضية .






وتقول الشرطة الألمانية ، أن شخصاً  اتصل بالشرطة مساء الثلاثاء وطلب منهم الحضور إلى عنوان حدده (زينيلاغر – بادربورن)، ثم اتصل مرة أخرى وأبلغ أنه قتل زوجته.




وبعد قدوم الشرطة، عثرت على جثة سيدة سورية (20 عاماً) قد وضعت في سيارة، وقد تعرضت لإصابات وجروح  وطعنات حادة في عنقها، وتم اعتقال الزوج بتهمة القتل .
ووفق التحقيقات الأولية، فأن الزوجين مرتبطين منذ  سنوات ، ولا يوجد تفاصيل أو دوافع معروفة حتى الآن لقيام الزوج بقتل زوجته وفقاً لما أعلنته الشرطة الألمانية






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!