المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

موجة حر وطقس صيفي بداية من يوم الجمعة وحتى منتصف الأسبوع القادم في جميع أنحاء السويد

بعد شهر من الطقس المتقلب بين بارد ودافئ وممطر ، سوف يبدأ في جميع أنحاء السويد موجة من الطقس المشمس والدافئ خلال عطلة نهاية الأسبوع  الحالي ،  وحتى مطلع الأسبوع القادم ، وهو ما يتوافق مع عطلة ” عيد الأضحى المبارك” والذي يحتفل بها الجاليات الإسلامية في السويد.




ويقول مارتن هيدبرج ، خبير الأرصاد الجوية في Weather.se – إن هناك مرتفع جوي قادم وهذا بكل ببساطة أمر رائع للحصول على طقس صيفي جميل لعدد من الأيام في جميع أنحاء السويد




ويقول مارتن هيدبرج ، خبير الأرصاد الجوية في Weather.se بعد الكثير من الانتظار ، يأتي الآن ما اشتاق إليه الكثيرون: الصيف ، والشمس ، والحرارة أكثر من 25 درجة مئوية   في نهاية هذا الأسبوع في جميع أنحاء البلاد تقريبًا. في Småland وفي Östergötland و Södermanland سيكون الطقس أكثر دفئًا – حتى 28 درجة.




ومن بعد ظهر الجمعة ، سوف ترتفع درجات الحرارة في كل السويد ، وينمو ضغط مرتفع وتختفي الغيوم.   ليتحول الطقس لأجواء صيفية مشمسة  خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وحتى بداية الأسبوع القادم  ،

موجة الحر القادم سوف تستمر بين خمسة أيام  وسوف تشمل أيضا، فنلندا والدنمارك والنرويج ، حيث يمكن أيضًا الاستمتاع بموجة الحر.






وفي السويد – سيكون  لدينا ضغط مرتفع لمدة  ثلاث أيام وطقس مشمس وأكثر دفئا ، وستكون درجة الحرارة حوالي 25  -28 درجة ، ثم يبدأ الطقس في الاعتدال ليكون اقرب لطقس الربيع  الدافئ لنهاية الأسبوع القادم . لذلك يبدو الأمر جميلًا جدًا ، كما يقول Martin Hedberg  خلال الأيام الخمسة القادمة ابتدأ من يوم الجمعة 31 يوليو .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!