المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

امرأة تتعرض للاغتصاب في أحد الحدائق بمنطقة Järfälla شمال ستوكهولم

ذكرت الشرطة السويدية ، أن امرأة  تبلغ من العمر 29 عام تعرضت للــ في الهواء الطلق  خلال الليل  في منطقة Järfälla  شمال غرب ستوكهولم. ووفقاً للشرطة السويدية  كانت الساعة 9 مساء يوم الثلاثاء عندما تم إبلاغ الشرطة بوجود امرأة تبكي في  في أحد الطرق بمنطقة Järfälla وكانت في حالة  سيئة .




  الشرطة السويدية وصلت إلى مكان الحادث ووجدت المرأة في حالة سيئة ، و تم نقل المرأة إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.  وتم فتح تحقيقًا أوليًا بشأن الــ . وذكرت الشرطة أن الجاني بعد أن اعتدى على المرأة ،  ركض باتجاه منطقة غابات خضراء.  وتم نشر كلاب بحث وطائرة هليكوبتر للعثور على الجاني المشتبه به لكن جهود البحث باءت بالفشل.




ووفقاً لأقوال المرأة ، فكانت الساعة الثامنة والنصف  ليلاً عندما  شعرت بشخص يتابعها أثناء ممارستها التنزه في منطقة خضراء ، ثم هجم الجاني عليها وأجبرها على ممارسة تحت التهديد ، ثم تركها  الجاني وهرب ، وتقول المرأة أنها شعرت بالصدمة والخوف الشديد ولم تستطيع طلب المساعدة أو المقاومة ، وبعد انتهاء الجاني من الاعتداء عليها ، وجدت نفسها تصرخ وتبكى ,,, 




ووفقاً للشرطة السويدية – فأن المرأة لم تصاب بأي إصابات جسدية خطيرة ، كما تقول المتحدثة باسم الشرطة ماريا ليني.  وأضافت…ما يمكنني قوله هو أن المرأة تمكنت من تقديم معلومات معينة. لكن الجاني مجهول ، ليس لدينا مشتبه بهم في الوقت الحالي.




قد يعجبك ايضا