المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مشاريع تجارية مميزة تحقق قرصة للعمل الخاص وتحقق لك دخل مالي في السويد؟

لا تنتظر  فرصة وظيفية لسنوات طويلة حاول التفكير في الأفكار التجارية التالية التي ستجعلك ربما مستقل ماليا إذا كنت تمتلك خبرة أو قدرة على فعلها 

لمتابعة الجزء الأول مشاريع فردية صغيرة في السويد الفقرات من1 إلى 5 تابع

من هنا 

 

6.مشروع وكيل شركة تأمين

وكيل شركة تأمين مثل المندوب سجل نفسك في شركة تأمين وابدأ من خلال الإنترنيت ومن خلال مجتمعك أعرض خدمات التأمين، كل شخص يقوم بتسجل خدمة تأمين عن طريقك سوف تحصل على نسبة.. ليس فقط عند التسجيل ولكن كل عام يتم تجديد التامين تلقائي تحصل على نسبة، تخيل لو لديك مائة عميل ستحصل على راتب سنوي من مائة عميل من خلال شركة التأمين..




7.مشروع أعمال التنظيف
في السويد شركات أعمال النظافة هي عمل من لا عمل له ، وسوف تجد مع الوقت دخل وعائد جيد ، شركة نظافة ممكن تكون فردية بنفسك من خلال تسجيل شركة وأنت تقدم الخدمات من خلال التسويق لنفسك في مكتب العمل والبلدية وأرباب العمل وارسال المراسلات عبر الإنترنيت وخدمات رعاية المسنين أيضا ….





بدء أعمال تجارية في خدمات التنظيف لا يكلف الكثير ، ونفقاتك الشهرية منخفضة بشكل لا يصدق ، وهناك دائمًا حاجة لتنظيف المنازل أو المكاتب. في الواقع ، حققت صناعة التنظيف 51 مليار كرون في السويد خلال 5 سنوات .. ولو استطعت التوسع يمكنك توظيف أخرين بالساعة.. عليك أن تفكر كرجل أعمال .




8.مشروع  خدمات عقارية ومقاولات 
مع استمرار ارتفاع عدد سكان السويد والنمو السكاني لن يتوقف الناس عن شراء وتأجير العقارات،   ابدأ في العمل كسمسار أو ابدأ في صيانة المنازل لو لديك خبرة في هذه المهن ، في السويد تحقق هذه المهن عوائد مالية كبيرة لو استطعت أن تبدء بشكل صحيح ” تفيد فقط من يعيش بالمدن الكبرى”




9. الأعمال التجارية الزراعية
كما هو الحال مع العقارات والبناء ، سيحتاج سكان العالم المتزايدون إلى تناول الطعام. سواء كانت زراعة الفواكه والخضروات ، أو تربية الماشية ، أو بدء مزرعة سمكية ، فإن الأعمال التجارية الزراعية رائع استثمر في زراعة أو تجارة المزروعات ، لو أسست شركة توزيع غذائي تستطيع شراء المنتجات من المزارع ثم إعادة بيعها للمتاجر باتفاقيات ،لكن يجب أن تسجل شركة بنفسك لكي يتعامل معك أصحاب المتاجر ، ويكون لديك سيارة نقل مخصص صغيرة لنقل وتوزيع المنتجات .




 10. مشروع تأجير السيارات
مع ظهور خدمات مشاركة الركوب والخدمات عند الطلب مثل Uber و Lyft و Zipcar ، يتطلع المزيد والمزيد من الناس إلى استئجار المركبات بدلاً من شرائها. تستطيع شراء2 إلى 4 سيارات بالتقسيط والبدء بتأجيرهم عبر شركة صغيرة من منزلك ، والتسويق عبر الإنترنيت ، تذكر أن يجب تامين سيارتك تامين تجاري وأن تكون في مدينة كبيرة وقادرة على التسويق على الإنترنيت 




أخيراً كيف أبدأ 

من خلال خدمات مكتب العمل تستطيع اختيار المشروع الذي يلائمك ولديك فكرة ومهارة أولية في إدارته ، وطلب المساعدة في الحصول على المعلومات التي تريدها وسوف يتم توجيهك للحصول على المعلومات التي تحتاج لها في مشروعك وسبل التمويل المتاحة

ولتسهيل كل ذلك يمكن مراجعة جمعية IFS من هنا

توجد جمعية IFS لأصحاب الشركات من الأجانب في السويد لمساندة الأشخاص من أصول اجنبية ، الذين يريدون ان ينشئوا أو يديروا شركات في السويد.





اقراء أيضا

هل تفكرون في تأسيس مشروع في السويد؟ مجموعة من المعلومات للبدء