المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

رئيس حزب سفاريا ديمكراتنا : يطالب بهدم ضواحي المدن المهمشة ذات الأغلبية السكانية من أصول مهاجرة




دعا جيمي إيكسون، رئيس حزب سفاريا ديمكراتنا المناهض للهجرة والأجانب، في لقاء مفتوح بحملته الانتخابية ، إلى هدم ضواحي المدن المهمشة ذات الأغلبية السكانية من أصول مهاجرة، كا محاولة لانهاء الفوضي والانعزال واذوجية مجتمعات الأجانب ، و لدمج سكانها القابلين للاندماج  في المجتمع السويدي.

ونقل راديو السويد عن إيكسون قوله، إنه يريد العمل بمقترح دنماركي مماثل قدمه رئيس الوزراء الدنماركي، يقضي بهدم الضواحي المعزولة والعمل على توزيع سكانها على مناطق سكنية أخرى بهدف دمجهم في المجتمع السويدي، وعدم جعلهم مجتمعات منعزلة وسلبيىة  في السويد .






وأكد أن السويد تعاني من مشاكل في الاندماج بسبب سياسات الحكومة الحالية تجاه الهجرة…..والاعداد الكبيرة التي تصل السويد ،والتي لا تستطيع السويد استقبالهم ،  مع ضعف قدرة المهاجرين علي الاندماج بالسويد ولا التعايش بثقافة السويد، وتركزهم في ضواحي وقري تحولت الي دول منعزلة ..

واعتبر إيكسون أن الجارة الدنماركية هي مثال يحتذى به في سياسة الهجرة والاندماج والحد من الأعمال الإجرامية، التي تنشأ في المناطق المهمشة حسب قوله….حيث اشار ان هذه الضواحي اصبحت وكر للجريمة والبطالة وبيئة غير صحية اقتصاديا واجتماعيا.






قد يعجبك ايضا