المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة تبحث عن شخصين قاموا بخطف فتاة واغتصابها صباح اليوم الاحد شمال ستوكهولم !

نقلا عن صحيفة افتون بلاديت ، قالت الشرطة السويدية اليوم الأحد 25 أغسطس ، أن بلاغ باختطاف فتاة صباح اليوم الأحد في شمال ستوكهولم ، أدي إلى إرسال دوريات للبحث المكثف والتحقيق في المنطقة ، وتم العثور على الفتاة في وقت لاحقا من ظهر اليوم بمنطقة طبيعية ” غابات” شمال ستوكهولم ، وكانت الشرطة السويدية نشرت صورة الفتاة للاستدلال عليها ، وفي وقت لاحقا  اتضح أن الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عام تم اختطافها بسيارة واغتصابها لاحقا في منطقة طبيعية شمال ستوكهولم وفقا لصحيفة افتونبلاديت  




وقالت الشرطة السويدية .. تم سحب الفتاة أثناء تنزها صباح اليوم إلى سيارة يقودها شابين في منطقة طبيعية في شمال ستوكهولم ، وفقًا لمعلومات أفتونبلاديت…الفتاة تعرضت للخطف وارغماها على دخول السيارة ، ثم تعرضت للضرب ـ ثم تم اغتصابها لمدة ساعة تقريبا ، وتركت في منطقة غابات طبيعية شمال ستوكهولم بدون ملابس وفي حالة إعياء كاملا ، وتم العثور عليها بعد قيام الشرطة بحملة بحث للمنطقة بعد وصول بلاغ اختفاء للفتاة وتعرضها للخطف .







يقول فريدريك أندرسون من مركز قيادة الشرطة: “يمكنني أن أؤكد أن لدينا حالة بحث في المنطقة للوصول لمرتكبي الجريمة ، لكن لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك الآن”. في وقت لاحق ، أعلنت الشرطة أنه تم اعتقال شخصين للاشتباه بقيامه بالجريمة ، وتم اكتشاف أن الشخصين أيضا مشتبه بهم في القيام تهريبهما للبشر (المهاجرين) .




ويضيف فريدريك أندرسون من مركز قيادة الشرطة: لا أستطيع الدخول في أي تفاصيل الآن. ربما لدينا مشتبهين بهم من ذو السجل الإجرامي الكبير ، تلقينا مكالمات حول هذا الأمر  صباحًا ثم بدأنا جهدًا كبيرًا أدى إلى اعتقال شخصين الآن.

الخبر كما نشر في تلفزيون افتونبلاديت على الانترنيت

وأكد أندرسون نحن بصدد تشكيل فكرة عن مجريات الأحداث وسنعقد عدة جلسات استماع خلال اليوم ، كما يقول عيسى والنتن في مركز قيادة الشرطة.







قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!