المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن عامين لمصفف شعر اغتصب “امرأة” في صالون تصفيف شعر في ستوكهولم

أصدرت محكمة ستوكهولم حكم بالسجن لمدة عامين وغرامة 114 ألف كرونة ضد رجل يعمل مصفف شرع في ستوكهولم بسبب اغتـ,ــصاب احد زبائنه من النساء ، ووفقا للقضية ، زارت المرأة صالون لتصفيف الشعر ، يقع في عنوان عصري في وسط ستوكهولم. كانت المرأة ذهبت بالفعل هناك بضع مرات وقامت بتصفيف شعرها .




وقالت المرأة للشرطة بمجرد وصولها إلى الصالون ، عرض عليها مصفف الشعر بعض الحلوى وشمبانيا ، ثم بدأ في تدليك فروة رأسها.
ثم قال لها هناك موديلات جديدة رائعة للشعر ، و أراد مصفف الشعر أن يظهر لها هذه الموديلات على جهاز الكمبيوتر الخاص ، واتبعته في غرفة المكتب – و ولكن هناك اغلق باب المكتب وقام باغتصـ,ــابها . قبل أن تتمكن من مغادرة الصالون ، حيث تعرضت لها لمزيد من الإساءة قبل الخروج هاربة بعد أن تم اغتصابها .






وتقول المرأة “كنت مشلولة” . إنه عنيف للغاية !  وقالت المرأة للشرطة : ” كنت أخشى أن يحاول ضربي بعنف ، لذا لم أجرؤ على فعل الكثير من المقاومة “. “ولكن كنت واضحة في القول أنني لا أريد ذلك. قلت  – لا  عدة مرات “.






تم اتهام مصفف الشعر بالاغتصـ.ــاب. وأثناء التحقيق ، رفض جريمة ، على الرغم من أنه وافق على أجزاء من الحادث  ، التي يزعم أن المرأة وافقت ولم تعارض . ويؤكد على وجود المزيد من المشاعر بينه وبين المرأة.





لكن وجدت المحكمة المحلية أن قصة المرأة ذات مصداقية ، وأنها مدعومة بأدلة أخرى ، وأن مصفف الشعر مذنب ، وحُكم على مصفف الشعر بالسجن لمدة عامين وأربعة أشهر. كما يجب على الرجل أيضًا دفع تعويضات تزيد قليلاً عن 115000 كرونة سويدية للمرأة.

Kändisfrisören Aryan våldtog kund i salongen: : ”Ville vara gästvänlig”

تابع مصدر الخبر






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!