المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مصرع شابين في شقة ببلدية Nässjö : الشابان طُعِنا ثم تم حرق شقتهما

قالت الشرطة السويدية  أن شابان لقوا مصرعهما في في شقة في بلدية  Nässjö  عند الساعة  السادسة من مساء  يوم الخميس ، و وفقًا لمعلومات التلفزيون السويدي  TV4 Nyheterna، يشتبه في أن الشابان ( علي وإيهاب) تعرضوا حتى . -ويقول  ماركوس أنيفور من شرطة منطقة  يونشوبينغ  . إنها تعتبر جريمة خطيرة،  




وكانت الشرطة السويدية تلقت بلاغاً بوجود  حريق في داخل أحد الشقق في منطقة  Brinellgatan في بلدية Nässjö  عند الساعة 18.50  مساء  الخميس  مع انتشار للدخان ، وبعد استدعاء سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق  تم العثور على جثتين لشابين في الــ20 والــ25  من أعمارهما.  ولكن كان من الواضح تعرض الشابان للاعتداء و ـ  حتى الموت




وتقول الشرطة السويدية ، إنها عثرت  على الشابين  مقتولين في مكان الحادث. وفقًا لمعلومات التلفزيون السويدي TV4 Nyheterna، لا بد أن هناك جروح واضحة على الشابان ، وكان واحد   من الشابين ملقى على الدرج الخارجي للمبنى السكني.




 الشرطة  قامت بتطويق المنطقة وبدأت تحقيقًا أوليًا    ،و يقول ماركوس أنيفور، المتحدث الصحفي باسم الشرطة في مقاطعة يونشوبينغ. -إن الشرطة لم تتوصل بعد إلى السبب الذي قد يكون سبب الاعتداء ، إلا أنه تم ضبط جمع الأدلة من   الشقة التي اندلع فيها الحريق، وقام فنيو الطب الشرعي بمعاينة مكان الحادث، كما قامت الكلاب الخاصة التابعة للشرطة بالبحث.  




وتحث الشرطة الشهود على التقدم بتقديم النصائح.

– إذا كان هناك أشخاص يعرفون أو يعرفون أن لديهم معلومات لتقديمها أو ملاحظات أو معلومات بشكل عام، فنحن نرحب بتواصلك معنا عبر نموذج الاتصال على polisen.se أو عبر 114 14.