المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

رجل مسّ، يقتل جميع افراد عائلته ثم يقوم بالاتصال بالشرطة

نقلت وسائل إعلام سويدية حادثة “” صادمة وقعت في الجارة النرويجية ، حيث قام رجل مسّن  جميع افراد عائلته كلها ثم أتصل بالشرطة يخبرهم بما فعله ثم انتحر .
ووفقاُ للتلفزيون السويدية ، اتصل رجل في الــ 75 من عمره في بلدة نيس النرويجية بالشرطة النرويجية   وقال إنه ابنتيه وحفيده. وعندما وصلت دورية الشرطة إلى مكان الحادث، تم العثور على الضحايا الأربعة جميعاً الابنتين وطفل صغير والرجل المسّن .



 الجريمة وقعت في قرية سكوغبيغدا في بلدية نيس ذات الكثافة السكانية المنخفضة  وهي على الحدود السويدية النرويجية ، ووقعت الجريمة في الساعة 11 صباحًا يوم الثلاثاء،  وأكدت الشرطة أن الضحايا هم بالفعل الرجل المسّن وابنيته وحفيده ولكنها تحفظت على نشر أسمائهم 



 تقول ضابطة الشرطة غريت لين ميتليد في مؤتمر صحفي. على الرغم من وفاة الرجل المسّن، إلا أنه يتم التحقيق معه كمتهم رسم  في هذه القضية. ولكن بشكل عام فإن القضية منتهية كبحث عن الجناة ولكنها سوف تستمر لمعرفة تفاصيل وأسباب ما فعله الأب المسّن .- وتقول: إنه حدث حزين لا يمكن تصوره.



وتقع القرية التي وقعت فيها الجريمة  على بعد حوالي خمسة أميال من الحدود مع السويد. ويصف جاره الضحايا   بأن الرجل المّن كان غريب جدا و سريالي ومنعزل هو وعائلته منذوصولهم للقرية للسكن فيها .