المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تعتقل زوجان قاموا بالاعتداء على مكتب السوسيال السويدي في بلدية knivsta

قالت الشرطة السويدية  أنها ألقت القبض على  زوجان ( رجل وامرأة) قاموا بالاعتداء على مكتب الخدمات الاجتماعية – السوسيال – في  بلدية knivsta  جنوب أوبسالا . الشخصين كانوا تصرفوا بعنف ضد مسؤول السوسيال –  وأشعلوا حريقًا في مقر السوسيال في بلدية كنيفستا.




وبحسب معلومات الشرطة ، فقد تشاجر رجل وامرأة – زوجان ، في الخامسة والثلاثين من العمر ، مع الموظفين في مكتب الخدمات الاجتماعية – سوسيال – . ولم يتم توضيح سبب النزاع ، حيث كان الرجل والمرأة في اجتماع مع مسؤول السوسيال ،  ثم وقعت مشادة ثم اعتداء من الرجل والمرأة على موظف السوسيال ، ثم اندلع حريق في المطبخ.




وتم إخماد الحريق بسرعة بواسطة خدمة الإنقاذ . بينما اختباء موظفو مكتب الخدمات الاجتماعية في مكاتبهم ، وأبلغوا الشرطة بالاعتداء ، حيث يعتقد أن الرجل  ة كان لديه أو حصل على سكين صغير أثناء الاعتداء .

الشرطة السويدية تعتقل المرأة
الشرطة تعتقل الرجل





 ولا يزال سبب الاعتداء غير واضح ، لكن الأشخاص الموقوفين يشتبه في ارتكابهم عمليات اقتحام غير قانونية  ، ومحاولة حرق عمد وإشعال النيران  ،واعتداء عنيف على مسؤول في البلدية ، وتخريب مكتب حكومي.




– يقول المتحدث الصحفي باسم الشرطة ، دانيال ويكدال ، إن المعتقلين تصرفوا بعنف ضد  المسؤولين وحبس العاملون  أنفسهم . ولكن لا توجد أي إصابات خطيرة للموظفين العاملين بمقر مكتب الخدمات الاجتماعية 






قد يعجبك ايضا