المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تعتقل رجل قاد سيارته بسرعة 200 “كم/ساعة” في أوبسالا بعد مطاردة مثيرة

قالت الشرطة السويدية إنها اعتقلت سائق سيارة كان يقود سيارته بسرعة فائقة وبطريقة متهورة تهدد حياة المواطنين على إحدى طرق بمدينة أوبسالا شمال العاصمة السويدية.
وأضافت الشرطة السويدية أن دورية للشرطة لاحظت سيارة تسير بسرعة فائقة فقامت بملاحقتها ، وطلب التوقف من السائق ولكنه رفض لتبدأ المطاردة !





 ووفقاً للشرطة السويدية ، فإن دورية الشرطة بدأت بمطاردة السيارة وطلب الدعم ، بينما قام السائق بضبط الدواسة على سرعة عالية. وأعقب ذلك مطاردة من الشرطة للسيارة استمرت لمسافة 50 كيلو مترا. حاولت الشرطة إيقاف السائق للمرة الأولى دون جدوى.




وأثناء المطاردة،  قام السائق بقيادة سيارته بسرعة وصلت 200 كيلومتر بالساعة وبشكل متهور   ،وقالت سوزان سيوجرن، من شرطة المرور، لصحيفة Expressen: “ كانت قيادة جنونية من السائق هدد خلالها السيارات الأخرى والمواطنين ، وتحول الأمر إلى مطاردة انضمت إليها عدة سيارات شرطة وطائرة شرطة ”.




ولم تستطيع الشرطة السويدية وقف السائق  إلا في ضاحية سولينتونا بعد تدخل صادم من دورية الشرطة ضد سيارة الرجل ، وتضررت عدد من سيارات الشرطة أثناء  المطاردة ،وتم نقل الرجل مع اثنين من عناصر الشرطة إلى المستشفى لإجراء فحوصات بعد التصادم الأخير بين دورية شرطة وسيارة الرجل. 




قد يعجبك ايضا