fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن 6 سنوات لرجل في مالمو كان بحوزته كمية مخدرات ” الكوكايين” تقدر بــ 600 الف كرون!

نقلا عن التلفزيون السويدي : حُكم على رجل في منطقة أرلوف في مدينة مالمو جنوب السويد بالسجن لمدة ست سنوات وعشرة أشهر بعد أن عثرت الشرطة على كمية كبيرة من المخدرات ” الكوكايين” في قبو منزله. وكان الرجل أيضا يحتفظ بمبلغ 60 ألف كرونه مع كمية المخدرات التي تم ضبطها في منزله وتقدر قيمتها بـــ 600 ألف كرونه كان تم أعدادها للمتاجرة والتوزيع ، إلا أن الرجل كان قد انكر وقال إنها لاستخدامه الشخصي ..




وكانت الشرطة السويدية قد تلقت بلاغ بوجود أعمال أجرامية في احد المنازل بمنطقة أرلوف فتم أصدار أمر تفتيش . وعند وصولها للمنزل وجدت رجلا عصبيا، وفي حالة هياج فتم السيطرة عليها ، وتم تفتيش دقيق للمنزل ، ووجدت الشرطة السويدية أن الرجل كان لديه مخدرات. في صندوق الملابس في غرفة الرجل ، وكان هناك 59500 كرونه سويدية من فئة 500 النقدية.

المخدرات في صندوق وكيس في منزل المتهم

قررت الشرطة مواصلة البحث في المنزل وعثروا على أقراص مصنّفة كالمخدرات وموازين دقيقة لوزن المخدرات ، في غرفة تخزين الطابق السفلي ، وتم العثور على صندوق بلاستيكي أزرق به 1.2 كجم من الهيروين تزيد قيمته عن 600000 كرونه سويدية .







في هاتف الرجل ، عثرت الشرطة على أنه أرسل رسائل نصية قصيرة مثل رسائل يقول فيها لعملاء محتملين لسراء المخدرات ، يقول: “أحصل على الكثير من الكولا إذا كنت تتشوق لها ..في انتظارك ” و “لقد تلقيت اماندا الجميلة .. جوديز بني الآن”. كما وجدت الشرطة السويدية انه تلقى رسالة نصية من زبائن للحصول على مخدرات برموز …




يعترف الرجل بحيازة كل الحبوب والمال التي تم رصدها ويقول إنها لاستخدامه الشخصي ، لكن الهيروين الموجود في الطابق السفلي يعتقد أنه ليس لديه فكرة عنه وأول مرة يراه . …محكمة مالمو المحلية تحكم على الرجل لمدة ست سنوات وعشرة أشهر بالسجن لارتكابه جرائم خطيرة.






قد يعجبك ايضا