المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

استخدم رخصة قيادة أجنبية تم اكتشاف أنها مزورة – الشرطة السويدية تضبط عشرات الرخص المزورة

قالت الشرطة السويدية إنها كشفت عن عشرات الرخص ال|أجنبية المزورة التي يستخدمها أجانب في السويد وهو ما يعتبر مخالف وخرق للقوانين ، ونقلت صحيف SE أن الشرطة  أوقفت  سائق سيارة وهو شاب يبلغ من العمر 22 عاماً ، وعندما طُلب منه رخصة القيادة  أظهر الشاب رخصة قيادة أجنبية غير سويدية . و أظهر فحص الوثيقة أن الرخصة  مزورة. و  ومن المحتمل أنها صنعت في آلة نسخ. وتم تحويل البلاغ للمحكمة ومنع الشاب من قيادة السيارة .



 ولكن مع ذلك ، لم يمنعه الحُكم  من الاستمرار بالقيادة ، حيث  أوقفته الشرطة السويدية مرة أخرى أثناء قيادته لسيارته – ولكن هذه المرة في منطقة  فاسترا فرولوندا.  وأيضا  لم يتمكن الشاب من إبراز رخصة قيادة سارية ، مما أدى إلى تقرير آخر للشرطة ، و تم توجيه الاتهام إلى الشاب البالغ من العمر 22 عامًا. بالقيادة غير القانونية واستخدام وثيقة مزورة .  



ولكن الشاب استمر في خرق القوانين ، حيث تم توقيف الشاب أربع مرات متلاحقة  في قضايا تتعلق بجرائم مخدرات بسيطة. خلال الفترة من نهاية أبريل وبداية سبتمبر بتهمة حيازة مخدرات وأدوية مخدرة. و عندما  تم تقديم الشاب للمحاكمة في محكمة مقاطعة فاربرغ منذ بعض الوقت ، نفى القيادة بشكل غير قانوني. و ادعى الشاب البالغ من العمر 22 عامًا أن رخصة القيادة الأجنبية التي أظهرتها الشرطة كانت أصلية وبالتالي تمت الموافقة عليها كرخصة قيادة في السويد. واعترف الشاب بالقضايا الأربع لجرائم المخدرات البسيطة  حيث  اعترف بها دون تردد.



بالإشارة إلى الفحوصات التي خضعت لها رخصة القيادة الأجنبية الخاصة بالرجل البالغ من العمر 22 عامًا ، وجدت محكمة المقاطعة أنه كان بلا شك تزويرًا. لاستخدام وثيقة مزورة ، وحالتين من القيادة غير القانونية وأربع قضايا جرائم مخدرات بسيطة ، حُكم على الشاب البالغ من العمر 22 عامًا الآن بخمسين يوم  غرامة يومية.  مع دفع  تكاليف المحكمة .   يجب أن يدفعها لصندوق ضحايا الجريمة ، وهذا يصل إلى غرامات تقارب 5000 كرونا سويدية.




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة