المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

إن كنت ترغب في استقبال طفل من الأطفال المسحوبين في السويد ..تستطيع التسجيل الأن

قد تسمع عن رعاية الأطفال قسريا من عوالئهم في السويد أو ما يعُرف بسحب الطفل من عائلته ووضعه لدى عائلة أخرى فهل فكرت أن تستقبل أنت احد هولاء الأطفال ؟ في الوقت الحالي يعاني السوسيال السويدي من قلة المنازل والأفراد الراغبين باستقبال أطفال ويجود عدد كبير من الأطفال ينتظرون الدور لتوزيعهم على عائلات بديلة .. فربما تكون أنت احد هولاء المستقبلين  !.




المعلومات التالية تساعدك في رعاية طفل مسحوب  السوسيال السويدي ،  حيث يمكنك   المشاركة في استقبال الأطفال المسحوبين سوأ كانوا سويديين أو من خلفيات ثقافية مختلفة 



موقع Familjehemsbanken هو مكان على شبكة الإنترنت حيث يمكن للأشخاص و (العوائل) التي تعيش في السويد ، و الذين يرغبون في أن يصبحوا مستقبلين ومسؤولين عن رعاية طفل تم سحبه من عائلته من خلال مصلحة الرعاية الاجتماعية (السوسيال) / وفي المقابل تحصل على عائد مالي مقابل استضافة الطفلة ويحدد العائد وفقاً لمعايير عديدة وقد يصل لــ 40 ألف كرون كل شهر للطفل الواحد .





فكرة هذا المركز والموقع Familjehemsbanken ربط العوائل والأشخاص الراغبين باستقبال ورعاية الأطفال المسحوبين من السوسيال ن مع مصلحة الرعايا الاجتماعية السويدية (السوسيال) من خلال العرض والطلب ، حيث تعلن مؤسسات الرعاية عن حاجتها لمنازل وعوائل بشروط ومواصفات محددة.




ويمكن لمن يجد في نفسه الرغبة ومكتمل الشروط التقدم للعرض لاستقبال الطفل ، كما يمكن للشخص أو العائلة ترشيح نفسها ووضع عرض بالرغبة في استقبال أطفال لرعايتهم وفقا لشروط محدد أو خلفية محددة للطفل .




المركز والموقع لا يشترط التعامل  مع سويدينن أو خلفيات ثقافية محددة ، وإنما هو للجميع ، ولكن يضع  بعض المحددات والشروط ، سوف تجد العديد من المعلومات والخدمات في هذا الموقع من بينها إمكانية الإعلان عن رغبتك لاستضافة طفل أو أكثر ، أو تصفح العروض والطلبات ، أو البحث عن الدورات في الرعاية الاجتماعية في البلديات السويدية للانضمام لها ، والعديد من الخدمات الأخرى … للدخول للموقع اخر الموضوع




هل ترغب بالتسجيل والمزيد من التفاصيل ، يمكن البدء من الرابط التالي

Familjehemsbanken  

قد يعجبك ايضا