المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

لوفين يوجه رسالة من حسابة الشخصي.. سوف نبني معاً مجتمعاً أقوى بعد انتهاء أزمة كورونا

في منشور على الحساب الشخصي علي موقع فيس بوك ، وجه رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين   رسالة للشعب السويدي مساء اليوم الجمعة 22 مايو  مؤكدا أن الشعب السويدي وحكومته سوف يبنوا مجتمعاً أقوى حين تنتهي أزمة كورونا وما تسببت فيه من أزمات .




وقال لوفين ، أن السويد قوية وستظل كذلك ، وأن في هذا العام ، تبرعت الحكومة بأكثر من 20 مليار كرونا سويدية للرعاية الاجتماعية في جميع أنحاء البلاد. ودعمت الاقتصاد بمبالغ اكثر من 200 مليار كورونا ..




وأضاف لوفين سنهتم بقوائم انتظار الرعاية الطبية وسنضمن أن المزيد والمزيد من كبار السن في بلدنا يحصلون على رعاية جيدة للمسنين كل المسنين في السويد سوف يحصلون على الحماية الفائقة والرعاية التي يحتاجونها، وسنوفر المال والدعم لمنظومة الرفاهية الاجتماعية للسويد ”.






في بداية الأسبوع القادم يمكننا أن نقول أن القطاع الاجتماعي السويدي سيحصل على ستة مليارات كرونة أخرى. وسوف نطور منظومة الرعاية الطبية والحماية والوقاية الصحية السويدية خلال السنوات القادمة. سوف نقدم وندعم القطاع الصحي بكل ما يحتاج من الموارد من أجل تطويره .




و أكد لوفين أن الحكومة ستقدم للبلديات والمقاطعات السويدية كامل التكاليف الإضافية في قطاعي الرعاية والصحة، الناتجة عن انتشار كورونا.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!