المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بعد تطوع آلاف المتطوعين للبحث عن طفل مفقود..العثور على الطفل بصحبة رجل في مدينة Osby

بعد أن أُعلنت السلطات السويدية بعد ظهر يوم الخميس الماضي ، عن فقدان طفل في السادسة من العمر. انضم حوالي ألف متطوع لعملية البحث عن الطفل خلال ساعات معدودة. وفي عصر يوم الجمعة تم العثور على الطفل المفقود البالغ من العمر ست سنوات على قيد الحياة  ، في قطار في مدينة ” أوسبي” جنوب السويد ،  وهو في حالة صحية جيدة.




الصبي البالغ من العمر 6 سنوات ، يعيش في منطقة فارجستادين في جزيرة أولاند السويدية ، و كان الطفل فقد يوم أمس ، وتم العثور عليه داخل قطار في مدينة أوبسي شمال هلسنبوري جنوب السويد ، والتي تبعد عن منزل الطفل مسافة لا تقل عن 350 كيلومتر ،

الطفل الذي اختفى وتم العثور عليه
آلاف من السويديين تتطوعوا للبحث عن الطفل

طريقة العثور على الطفل فتحت تحقيق من الشرطة ، حيث كان الطفل برفقة رجل مجهول، ولم تحدد الشرطة معلومات عن هذا الرجل ، إلى أن الشرطة السويدية أوضحت أن الرجل الذي كان مع الطفل على علاقة به أو معروف للطفل !






وقالت الشرطة السويدية أن الطفل تم تسليمه ” للسلطات الاجتماعية” ، و لا يمكن تحديد أي معلومات حول هذه القضية في الوقت الحالي ، الأهم أننا عصرنا على الطفل بحالة صحية وبدنية جيدة ، وتم احنجاز الرجل الذي كان برفقة الطفل ،  لمعرفة سبب وجود الطفل معه وعلاقته بالطفل ، وسنحدد لاحقا أن كان توجد قضية او لا .