المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة تعثر على رجل ” ميت” في شقته جنوب ستوكهولم منذ 3 سنوات دون اكتشاف موته

عثرت الشرطة  السويدية على رجل في الثمانينات من عمره  ميت في شقة في منطقة Skanstull في سودرمالم جنوب ستوكهولم .  تم أكتشاف الوفاة بالصدفة بعد ثلاث سنوات من موت الرجل عن  طريق البريد الموجود  والمتراكم تحت صندوق الرسائل  الخاص بالرجل ..




يقول فيكتور أدولفسون ، من شرطة المنطقة سودرمالم : “هذا تقديرنا ، أن الرجل قد مات منذ مايقارب من ثلاث سنوات ،  جثة الرجل متحلله كاملا ، الطعام الموجود في الثلاجة والبريد يعود بعضه لما قبل ثلاث سنوات وتقويم جيب الرجل”.

الخبر كما نشره التلفزيون السويدي -اضغط للقراءة من المصدر

المصدر من هنا svt

ويضيف الضابط  هناك جارًا أيضا كبير بالعمر قام بتنبيه  ” مالك المبنى”  لأنه لم يتم رؤية الشخص المتوفى لفترة طويلة. 






ووفقا للتلفزيون السويدي  ربما مات الرجل فجا’ وهو جالس و بسرعة. لان كان الراديو لا يزال قيد التشغيل.  ومستمر الراديو بالعمل منذ ثلاث سنوات.

حدث غير عادي
وفقا للشرطة السويدية ، فإنه من غير المعتاد العثور على أشخاص ميتين بعد هذا الوقت الطويل. ومن المتابعة فأن الرجل لا أقارب له في السويد ، ولديه نظام تسديد فواتير تلقائي ، وتستمر الأموال التقاعد وفوائد ادخار بالإضافة لحسابة البنكي ،ولكن من الغريب أن لا يكون للرجل متابعة بمراكز الرعايا الصحية او متابعة ، وعدم التبليغ انه لا يحضر لمراكز الرعايا ….ولكن وفقا للمعلومات الأولية فأن الرجل ليس سويدي ، ويقيم في السويد /ويحمل جنسية بلد أخر !




ويقول مراسل التفزين السويدي  غالبًا ما يتم العثور على المتوفى في وقت مبكر عندما لا يظهر الشخص في الاجتماعات أو اللقاءات الصحية ، اوتراكم الفواتير والمراسلات الحكومية ..وفي الوقت الحاضر ، لا تشتبه الشرطة في أي جريمة.






قد يعجبك ايضا