المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تحدد هوية الرجل الذي أعتصب فتاة في “مرحاض” مطعم في يوتبوري

قالت الشرطة السويدية، إنها حددت هوية وشكل الرجل الذي قام باغتصاب فتاة في مرحاض مطعم  في مدينة يوتبوري ، حيث كانت فتاة مراهقة تعرضت للاغتصاب من رجل تحت التهديد بالعنف في مرحاض لاحد المطاعم الليلية في مدينة يوتبوري. الآن الشرطة تقول إنها اقتربت إلى إلقاء القبض على الرجل المشتبه به بالقيام بجريمة الاغتصاب .




وقالت الشرطة السويدية أنها تابعت كاميرات المراقبة التي بالمطعم الذي حدث فيه اغتــ.صاب الفتاة ، كما حصلت الشرطة على معلومات كثيرة وجيدة من شهود حول هوية وشكل الرجل ، وأصبح لدى الشرطة السويدية معرفة واضحة بهوية هذا الرجل الذي اغتصب الفتاة .

الفتاة التي تعرضت الاغتصاب تتحدث لمراسلة SVT

وقال توماس فاكسبورج، المتحدث باسم الشرطة السويدية، “لم نتمكن من تحديد هويته الرجل بالكامل ، لكننا نعتقد أننا أصبح لدينا عن معلومات واضحة جدا عن هذا الرجل ”.






وكانت الفتاة ذكرت في لقاء لها بالتلفزيون السويدي إنها ذهبت إلى  أحد مطاعم الهمبرغر المزدحمة في أحد أيام الأسبوع  مع زميلاتها ، وتقول :- كانت ليلة عادية للغاية في شارع في بمدينة يوتبوري   لتناول الوجبات السريعة ثم نعود إلى المنزل.

الشرطة السويدية احدد هوية الرجل الذي أعتصب فتاة في “مرحاض” مطعمٍ في يوتبوري

قالت الشرطة السويدية، إنها حددت هوية وشكل الرجل الذي قام باغتصاب فتاة في مرحاض مطعم قبل ايام ، حيث كانت فتاة مراهقة تعرضت للاغتصاب من رجل تحت التهديد بالعنف في مرحاض لاحد المطاعم الليلية في مدينة يوتبوري./وكانت الفتاة ذكرت في لقاء لها بالتلفزيون السويدي انها ذهبت الى أحد مطاعم الهمبرغر المزدحمة في أحد أيام الأسبوع مع زميلاتها ، وتقول :- كانت ليلة عادية للغاية في شارع في بمدينة يوتبوري جوتنبرج. لتناول الوجبات السريعة ثم تعود إلى المنزل. واضطرت وهي للذهاب إلى الحمام في مطعم هامبرغر . بمجرد دخولها للحمام ، سمعت أحدهم يطرق الباب.- فتحت الباب ثم دخل رجل ويدفعني إلى الحائط ويسحب ملابسي. ثم يغتصبني وهو يهددني وانتهى كل شيئ بشكل سريع …تابع التفاصيل بالموضوع والفيديو اخر الموضوع

Posted by Hej Sverige on Friday, November 22, 2019

 واضطرت الفتاة للذهاب إلى الحمام في مطعم الهامبرغر . وبمجرد دخولها للحمام ، سمعت أحدهم يطرق الباب.

وتقول – فتحت الباب ثم دخل رجل ويدفعني إلى الحائط ويسحب ملابسي كاملا ، . ثم يغتصبني ، وكنت فاقد القدرة على الحركة ، كان  يهددني! وانتهى كل شيئ سريعا .. 

 






قد يعجبك ايضا