المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

غلق جسر Öresund ووقف رحلات الطيران من مطار أرلاند ..وانقطاع الكهرباء بسبب العاصفة “سيارا”

قالت السلطات السويدية أن العاصفة “سيارا” اشتدت خلال مساء الأحد في جنوب السويد ، و أن السلطات أغلقت جسر Öresund Bridge  ، والعديد من الجسور في منطقة Västra Götaland ،  وقطعت الكهرباء عن أكثر من 15000 أسرة جنوب السويد ، وتم إلغاء عدد من الرحلات الجوية في مطارات Arlanda و Landvetter.




وذكر التلفزيون السويدي – المصدر من هنا – قبل قليل مساء يوم الأحد ، أن هيئة الأرصاد الجوية السويدية SMHI أصدرت تحذيرات من الدرجة الثانية في مناطق فاسترا يوتالاند وهالاند و جنوب سكونة ، وأولاند وجوتلاند بالإضافة إلى أوسترجوتلاند ،

Ett träd som vält över en väg på Lilla Essingen i Stockholm.

وكذلك في مقاطعة ستوكهولم ، يوجد تحذير من الدرجة الأولى في حالة هبوب رياح شديدة.قد تستمر إلى صباح يوم غد الاثنين




من جانب أخر أعلن  في الساعة 20 مساءً اليوم الأحد ، أنه قد تم إلغاء عدد من الرحلات الجوية من مطار أرلاندا ستوكهولم ، وتم تأخير رحلات أخرى لصباح غد الأثنين.

فيديو : التلفزيون السويدي يغلق جسر Öresund لزيادة شدة العاصفة 

غلق جسر Öresund ووقف رحلات الطيران من مطار ارلاند ..وانقطاع الكهرباء بسبب العاصفة سيارا

قالت السلطات السويدية أن العاصفة "سيارا" اشتدت خلال مساء الاحد في جنوب السكويد ، وان السلطات اغلفت جسر Öresund Bridge والعديد من الجسور في منطقة Västra Götaland ، وتم تقطع الكهرباء عن أكثر من 15000 أسرة ، وتم إلغاء عدد من الرحلات الجوية في مطارات Arlanda و Landvetter.

Posted by Hej Sverige on Sunday, February 9, 2020

 .

وفي في الساعة 20.50 ، تم غلق جسر Öresund Bridge الذي يربط بين السويد والدنمارك في كلا الاتجاهين  ولا توجد توقعات لوقت فتح الجسر مرة أخرى لحركة المرور إلا عند أشعار اخر .






وفي منطقة Västra Götaland ، تم إيقاف حركة القطار في منطقة Bohusbanan بعد أن تم وصول شدة الرياح العاصفة إلى 28 متر في الثانية. وتوقفت العبّارات والملاحة البحرية ، وغلق الطرق في منطقة Uddevallabron في كلا الاتجاهين.

الرياح الشديدة سببت تطاير لنوافذ في بعض المباني القديمة

وتم إغلاق الطريق بين مدن Tjörnbron و Angeredsbron بسبب وقوع حوادث مرورية كبيرة بسبب العاصفة ، ولم تحدد إدارة النقل السويدية متى يمكن فتحها.




وفي وقت مبكر من المساء ، تلقت إدارة النقل السويدية عددًا كبيرًا من الإنذارات حول الأشجار المتساقطة و فروع الأشجار على الطرق ،  بين القري والمدن الصغيرة ، وخاصة في فاسترا جوتالاند. وفي مدينة يونشوبينغ و Småland و Skåne ، تم الإبلاغ عن الأشجار الساقطة. خارج كريستيانستاد ، حيث اصطدمت سيارة ركاب بشجرة سقطت على الطريق.

اصطدمت سيارة ركاب بشجرة سقطت على الطريق
بينما تم تسجيل اكثر من 1500 عائلة انقطعت الكهرباء عن منازلهم ..اليوم الأحد 9 فبراير 





قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!