المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السياسية السويدية Sara Skyttedal : تعاطيت المخدرات وأدخن الحشيش لذلك أعيش حتى الآن!

في مقابلة  مع صحيفة Dagens ETC ، قالت السياسية السويدية  سارة سكاي تيدال وهي قيادية في حزب المسيحيين الديمقراطيين (KD) إنها عانت من الاكتئاب بسبب عملها كسياسة في مدينة  Linköping وأنها تناولت   كعلاج و ربما كان تعاطي المخدرات هو من انقذ حياتي بالفعل  .




وتقول السياسية السويدية وهي عضو في البرلمان الأوروبي ـ كنت أعاني  فيه من أفكار انتحارية واكتئاب ، تحدثت مع طبيب ومع مقربين ، كانت النصيحة تعاطي بعض المواد المخدرة التي قد تجعلني أفضل مزاجاً وأكثر سعادة ، هو أمر صادم وشعور وهمي ولكنه انقذ حياتي بتعاطي بجودة عالية .




وتؤكد السياسية السويدية في تصريحاته بإن هذا كان أفضل خيار متاح لها .. وقالت ” – بصراحة ، لا أعرف ما إذا كنت سوف  أعيش إلى  اليوم. بالنسبة لي ، كان الأمر يتنقل من النهار إلى الليل  بشعور رائع بسبب المخدرات ، لقد جعلتني هذه  التجربة  متواضعة أمام أولئك الذين يعالجون أنفسهم .




وطالبت السياسية السويدية  سكاي تيدال بأنه يجب  عدم تجريم تعاطي عالية الجودة .   والحشيش الطبيعي الصحي ، وأكدت إنها دخنت  الحشيش آخر مرة “منذ ستة أشهر” لكنها فعلت ذلك فقط في البلدان التي لديها تشريعات مختلفة عن السويد مثل هولندا وكندا حيث تدخين الحشيش مسموح به وصحي .



السياسية السويدية Sara Skyttedal

مكان الميلاد: Tyresö Municipality ، 
تاريخ الميلاد :   6 أغسطس 1986  
المنصب: عضو في البرلمان الأوروبي منذ 2019
الحزب: الديمقراطيون المسيحيون
التعليم: جامعة ستكهولم




قد يعجبك ايضا