المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وظائف توفر لك راتب مرتفع ومهنة دائمة في السويد

الجزء الثالث والأخير في قائمة المهنة والوظائف الأكثر استدامة والتي توفر لك مستوى راتب جيد وفرصة وظيفية دائمة 

لمتابعة الجزء الثاني 

من هنا

لمتابعة الجزء الأول

من هنا

 

9. كهربائي 

من المهن الحرفية الرائعة ، إذا درست الكهرباء  المدرسة الثانوية أو كان لديك خبرة سابقة ، فيمكنك إضافة تعليم YH قصير مثل البرمجة. مع هذه المهارات لن يكون الطلب مرتفعًا فحسب ، بل يمكنك أيضًا كسب الكثير من المال من هذه المهنة بمجرد الحصول على شهادة معتمدة .

للمتابعة والتسجيل 

من هنا

 




10. الوسيط -سمسار

مهنة لباقة وقبول .. ومهارات شخصية لا أكثر .. إذا لديك هذا الصفات ، فعليك البدء بالدراسة والتدريب ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم قيادة ولا يمانعون في العمل في عطلات نهاية الأسبوع ، هناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها في أعمال الوساطة والسمسرة . فكيف تصبح وسيطا؟ خذ دورة لمدة عام إلى عامين على المستوى متخصص غالبا سيكون في الجامعة أو معاهد متخصصة ، ثم تكون مستعدًا وجاهز للعمل .

 

للمتابعة والتسجيل 

من هنا

 




11. سائق قطار الانفاق

من المزايا الكبيرة للتدريب على أن تكون سائق قطار أنفاق أنك لست مضطرًا لدفع تكاليف التدريب! يقدم MTR في ستوكهولم تدريبًا مدفوعًا لمدة أربعة عشر أسبوعًا للراغبين في المهنة. بعد التدريب ، سيتم توظيفك أيضًا بشكل مباشر ، وكما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، يكسب سائقي قطار الأنفاق حوالي 35000 في الشهر.

للمتابعة والتسجيل 

من هنا

 




12. اللوجستيات

هذه المهنة هي مهنة كل شيء وأي شيء – يعد التدريب  كعامل لوجستي رهانًا آمنًا نسبيًا لأن فرصة الحصول على وظيفة مباشرة بعد التدريب عالية حقًا.  أنت تعمل في المخازن وفي المعامل وفي الشركات والمصانع ، لوجستي تعني توفير خدمات محددة ، الراتب هو ما يقرب من 34000-45000 كرونة سويدية في الشهر ،  وتحتاج عام إلى عامين من  التدريب.

للمتابعة والتسجيل 

من هنا

 

 




قد يعجبك ايضا