المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

إطلاق موقع أمازون السويدي ابتداءً من اليوم بدعم الشراء من Klarna والتوصيل المجاني

أعلنت شركة amazon الأمريكية عن افتتاح النسخة السويدية من متجر amazon رسميا في السويد ، حيث سيكون بإمكان المستهلكين بالسويد الشراء مباشر من الموقع السويدي لأمازون من هنا amazon.se   وذلك ابتداءً من صباح اليوم الأربعاء.  




وكان عملاق التجارة الإلكترونية العالمي أعلن في آب/أغسطس الماضي إطلاق نسخة سويدية.   ولكن لم يكون موقعه في السويد قد بدأ بالعمل فعليا حتى صباح اليوم الأربعاء 28 أكتوبر ,

نظام الدفع من خلال الفاتورة ..





ويحتوي الموقع السويدي على عدد محدود من البضائع حالياً. . وأضاف الموقع “إذا كنت لم تتسوق من amazon قبلاً، فيجب عليك إدخال معلومات بطاقتك البنكية وعنوان التسليم. وإذا كنت تسوقت من قبل، فيمكنك الشراء بنقرة واحدة، و  كما يدعم موقع amazon ختصية الشراء عبر  Klarna  للدفع المؤجل .




 وسيمكن التسوق من متجر أمازون من خلال شراء المنتجات أون لاين مع توصيل مجانا للمشتريات فوق 229 كرونة سويدية  ، وسيكون  دخول عملاق التجارة الإلكترونية على الشركات السويدية أمر صعب ومنافسة مرهقة للشركات السويدية . ويرون أنه سينافس بشكل أساس المتاجر التقليدية. وفق ما نقل




وقال الرئيس التنفيذي لموقع مقارنة الأسعار Pricerunner نيكلاس ستوروكيرز لوكالة الأنباء السويدية “ستكون المتاجر التقليدية أكبر الخاسرين. وإذا لم تكن قد واجهت صعوبات بالفعل، فستواجهها الآن”.  






error: Content is protected !!