المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تحذر من أعمال إجرامية انتقامية بعد حادث إطلاق النار في منطقة” نكّـا ” شرق ستوكهولم

نقل التلفزيون السويدي أن الشرطة السويدية تعتبر الحادث الإجرامي الذي وقع في منطقة ” نكّـا ” شرق ستوكهولم خطير للغاية ، وسوف يؤدى للمزيد من أعمال إجرامية انتقامية عنيفة بين عصابات الجريمة المنظمة في ستوكهولم ومدن سويدية أخرى ، مما يزيد من حالة الخطر على المناطق لسكنية والمواطنين نتيجة استخدام هذه العصابات لأسلحة أوتوماتيكية وكثافة في تبادل إطلاق النار في مناطق سكنية ..







وأضافت .. قد رأينا ما حدث في منطقة ” نكّـا ” شرق ستوكهولم ، من أصابات في شقق سكنية وسيارة أجرة وإصابة شخصين إصابات بليغة . بالإضافة إلى جريمة إطلاق النار على فتاة شابة في الـ18 من عمرها بمنطقة روكستا توفيت على إثرها.




وأضاف قائد شرطة ستوكهولم، أولف يوهانسن وفقا لصحيفة افتون بلاديت ، إن عصابات الجريمة المنظمة أصبحت أكثر عنف في تصفية بعضها البعض من خلال القتل المباشر ، وتستخدم أسلحة أوتوماتيكية متطورة ، لذلك مكافحة العصابات أولوية قصوى بالنسبة إلى الشرطة السويدية ، ونعمل على تفكيك هذه المنظومة وتقديم قادتها للمحاكم السويدية ، ونتظر المزيد من التشريعات من السياسيين لتسهيل عملنا .




وكانت الشرطة السويدية اتخذت إجراءات مشددة للسيطرة على إطلاق النار في المدن السويدية ، ومحاولة وقف تهريب الأسلحة لتلك العصابات ، وتوقيف العديد من المشتبه بهم ن وتنتظر الشرطة السويدية جزمة من القوانين تعطيها الحق في فرض سيطرتها على المناطق التي تنتشر فيها تلك العصابات ، وتعطيها الحق القانوني في التفتيش والمداهمة المباشر في تلك المناطق التي تتواجد فيها العصابات المنظمة






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!