المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وفاة فتاتين في سن المراهقة صدمهم قطار أثناء “تزلجهم” في بلدية Timrå

في حادث مؤلم .. فتاتان في سن المراهقة تفقدان حياتهما ، بعد أن اصطدمت دراجتهم البخارية بقطار وسط كثافة ثلجية ، في منطقة Söråker في بلدية Timrå. ووفقاً للشرطة السويدية فأن الحادث الأليم وقع في الساعة 13.30 بعد ظهر اليوم الأحد ، عندما كان أربع مراهقين على دراجة بخارية تجر عربة ثلج ” للتزلج” يعبرون من منطقة مرور القطار .




يقول جوزيف ويكلوند ، خلال مؤتمر صحفي للشرطة “أن الحادث أدى لوفاة شخصان ، هم فتاتان في سن المراهقة 15 عام و 16 عام كانوا في عربة تزلج تم ربطها بالدراجة البخارية ، ونجا الاثنان الآخران ، وهما السائق وصبي يجلس خلفه ، ولديهم إصابات غير خطيرة.




وحول ظروف الحادث – قالت الشرطة السويدية أن معاينة منطقة الحادث ، يتضح إن المراهقين عبروا معبر سكة حديد بدون حراسة ، حيث حاول المراهقين العبور بالدراجة البخارية أثناء مرور القطار فتعثرت عربة التزلج المرتبطة “بحبل” بالدراجة البخارية بالثلوج ، فجاء القطار في نفس الوقت ، كما يقول جوزيف ويكلوند.

القطار الذي صدم المراهقين أثناء عبورهم 






ولكن بالضبط كيف وقع الحادث ، يجب أن تظهر تحقيقات الشرطة تفاصيل وقوع الحادث  فبرغم الثلوج الكثيفة ، كانت الرؤية واضحة والطقس صافي ، وسوف يتم استجواب الناجين من الحادث بعد تحسن حالتهم الصحية .

 

الدراجة البخارية التي كان عليها اثنين من المراهقين

.

ويقول قائد الشرطة بالمنطقة جوزيف ويكلوند. – هناك عدد من الظروف المؤسفة التي تسببت في وقوع هذا الحادث. تذهب أفكارنا إلى الأقارب ، من الصعب فقدان الأطفال ومن الصعب التفكير في هذه الحوادث المؤلمة لأهالي الضحايا .






قد يعجبك ايضا