المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وفاة شاب حاولت الشرطة تفتيش سيارته فهرب واصطدم بحافلة تعمل بالغاز واحترق الاثنين

قالت الشرطة السويدية أن شاب لقى مصرعه في بلدية Eskilstuna بعد أن حاولت دورية للشرطة توقيفه لفحص سيارته وتفتيشها فهرب من الشرطة و اصطدمت السيارة بحافلة تعمل بالغاز – واشتعلت النيران في السيارة والحافلة ، وتوفى الشاب في الحال 




وقالت الشرطة السويدية إنها أعطت إنذار لسيارة الشاب بالتوقف ولكنه حاول الهرب ، فلحقته دورية الشرطة لكنه  غاب  عن بصرها  …  وبعد دقيقتين ، اصطدمت سيارة الشاب  بحافلة تعمل بالغاز على الطريق 900  ، حسبما كتبت الشرطة على موقعها على الإنترنت.




وقالت الشرطة السويدية من حسن الحظ لم يكن هناك ركاب على متن الحافلة. ومع ذلك ، اشتعلت النيران في كلتا السيارتين. وأكدت الشرطة  وفاة الشاب صاحب السيارة  فيما يتعلق بالحادث. وسيتولى التحقيق الآن مدعون في غرفة المدعي الخاص.

الحافلة التي اصطدمت بها سيارة الركاب. واشتعلت النيران في السيارة والحافلة وسُحبت السيارة بعيدًا عن مكان الحادث صباح السبت. الصورة: ماتياس جوهانسون / إس في تي



تم فتح تحقيق في الحادث من قبل المدعي الخاص السويدي ، وسبب انتهاء القضية في غرفة المدعي الخاص هو أنها تتعلق بحادث مميت تورطت فيه الشرطة السويدية . وسوف يتم التحقيق عن مدى مسؤولية الشرطة في التسبب بالحادث ووفاة الشاب .

 




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة