المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وفاة الفنان المصري يوسف شعبان عن عمر ناهز 90 عام بعد إصابته بفيروس كورونا

أعلنت وسائل الإعلام المصرية، عن وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر ناهز 90 عاما بعد ظهر اليوم الأحد 28 فبراير ،  داخل أحد مستشفيات القاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا.




 وأصيب يوسف شعبان بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، ودخل على إثرها أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة حيث توفي بغرفة العناية المركزة.




و يوسف شعبان من مواليد القاهرة  16 يوليو 1931 (العمر 90 سنة) ، بدء التاريخ الفني سنة 1961 في فيلم في بيتنا رجل مع عمر الشريف  .. واشتهر في أدوار كثيرة .. لعل أشهرها لدى الجمهور العربي دوره كــ ضابط مخابرات مصري (محسن ممتاز ) في المسلسل المصري رأفت الهجان ، ودوره في مسلسل الشهد والدموع .




تزوج من الفنانة ليلى طاهر واستمر زواجهم أربع سنوات فقط وحدث خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي  .

يوسف شعبان وزوجته الأولى الفنانة ليلى طاهر



و تزوج من نادية إسماعيل شيرين ابنه الأميرة فوزية أخت الملك فاروق ، ملك مصر السابق ، وأنجب منها ابنته سيناء – وتزوج قبل وفاته من سيدة كويتية.

يوسف شعبان وزوجته الثانية نادية إسماعيل شيرين ابنه الأميرة فوزية أخت الملك فاروق



يوسف شعبان وزوجته الأخبرة السيدة إيمان من الكويت

وكان الفنان يوسف شعبان ، قد عبر قبل وفاته عن حزنه ، بعدما أعلن غاضباً اعتزاله الفن وابتعاده عن الوسط بسبب ما يجري من تجاوزات فنية وأخلاقية وتحول الفن لسلعة تجارية. كما عبر عن حزنه من تجاهل المنتجين له ، وعدم  اهتمام الدولة والوسط الفني بتكريم النجوم الكبار ..

 




قد يعجبك ايضا